أين يتواجد الفريق شفيق الآن..وما حقيقة القبض عليه واحتجاز أسرته في الإمارات؟

أين يتواجد الفريق شفيق الآن..وما حقيقة القبض عليه واحتجاز أسرته في الإمارات؟
الفريق شفيق في مصر

يتواجد الفريق أحمد شفيق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الآن في منزله بالتجمع الخامس، وذلك حسب تصريحات للإعلامي مصطفى بكري، الذي أكد أن الفريق عقب وصوله إلى مصر في الطائرة القادمة من الإمارات اتجه إلى منزله.

إلا أنه أشار بوجود إجراءات أمنية مشدده عند منزل الفريق بالتجمع الخامس، وبينما يؤكد مسئول إماراتي أن أسرة الفريق في ضيافة الإمارات، أذاعت قناة الجزيرة خبرا يذيح احتجاز الإمارات لأسرة الفريق، الأمر الذي نفته الوكيل القانوني للفريق دينا عدلي حسين، ولا تزال الكثير من علامات الاستفهام حول أسباب تواجد الفريق في مصر بينما أسرته لا تزال بالإمارات.

وهي التي أكدت عدم وجود أي معلومات لديها عن الفريق وعن مكان تواجده، فلم يتم حتى الآن أي اتصال به، ولم يستدعها أحدا لمقابلته، كما لم تبلغها أي جهة بالدولة عن مكان تواجده في اللحظة الحالية، كما أنها نفت وصوله إلى القاهرة.

وحسبما أفادت البي بي سي فقد تم استقبال الفريق شفيق في صالة كبار الزوار، ولم يستوقفه أحد بعد أن أتى إلى مصر في طائرة خاصة، وقد كان بعض أفراد عائلته في استقباله.

جدير بالذكر ما أكدته محامية الفريق أحمد شفيق بأنه ليس مطلوبا على ذمم قضايا، وقد حذرت من تداول أخبار كاذبة بشأن الفريق في وسائل الإعلام، وطلبت من الإعلاميين التحقق من ما يقومون بعرضه على الشاشات.