عاجل.. حسام البدري يهاجم لاعبي فريقه: “يمشوا يقعدوا مش فارقة”

عاجل.. حسام البدري يهاجم لاعبي فريقه: “يمشوا يقعدوا مش فارقة”
النادي الاهلي

بعدما حقق الفريق الفوز على نادي إنبي في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، هاجم المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” تصرفات اللاعب حسين السيد وكذلك زميله باسم علي لاعبي النادي الأهلي والذين غادروا الاستاد بعدما تم استبعادهم من المشاركة في المباراة من قبل البدري.

وقال حسام البدري في تعليقه عن تلك الواقعة في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي منذ قليل: “”دول مش معايا أصلا يمشوا يقعدوا مش فارقة كتير هما كانوا بره القائمة وخدوا موقف يمشوا حاجة ترجعلهم”.

وأشار البدري، بان ما فعله الثنائي “باسم علي، وحسين السيد” هو تصرف وقرار شخصي من كلًا منهما، مشيرًا إلى كون الجهاز الفني لن يتخذ أي قرارات أو عقوبات حيال هذا الأمر.

الجدير بالذكر، أن الكاميرات قد رصدت الظهير الأيسر للنادي الأهلي “حسين السيد” وكذلك الظهير الأيمن للفريق “باسم علي” وهما يغادران ملعب المباراة قبل انطلاق المواجهة بين الأهلي وإنبي وهما في حالة غضب بسبب استبعادهم من قائمة المباراة.

ويذكر أن الأهلي قد فاز في مباراته امام إنبي منذ قليل، بنتيجة عريضة وهي أربعة اهداف للمارد الأحمر مقابل هدف واحد للفريق البترولي، ليستمر الأهلي في مطاردته للصدارة والتي أصبح قريب للغاية منها بعدما أصبح في المركز الثاني في بطولة الدوري مع بقاء عدد من المباريات المؤجلة له.

أقرا أيضًا :

https://misr5.com/979284/مرتضى-منصور-وإقالة-نيبوشا/