التخطي إلى المحتوى
بالفيديو الأخوان المسلمين تعلن عن عدم دعمها للفريق شفيق ماديا ألا بعد ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية القادمة
الاخوان تعلن عن عدم دعمها للفريق شفيق ماديا ألا بعد ترشحه رسميا

عرض الإعلامي مجدي طنطاوي، في حلقة اليوم، من برنامجه التلفزيوني كلام جرايد، والذي يذاع على قناة العاصمة الفضائية، أن الأخوان أعلنت عن عدم دعمها ماديا للفريق أحمد شفيق ألا بعد أن يتم ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة في عام 2018 ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال مجدي طنطاوي أن هذا البيان وهذا الخبر نشر على موقع دوت مصر، وان أحمد شفيق وعلاقاته بالإخوان قتل نفسه سياسيا وانه بذلك انتهي بالنسبة للشارع المصري، حيث أن جماعة الإخوان هي جماعة إرهابية وارتباط اسم الفريق بالإخوان الإرهابية قضت عليه تمام.

واستنكر طنطاوي هروب الفريق أحمد شفيق وابتعاده عن المصريين ومصر طوال هذه الفترة السابقة، وإقامته في الإمارات وابتعاده عن كل الإحداث الخطيرة التي مرت بها مصر، وتساءل طنطاوي لماذا يعود شفيق ألان هل لم يعد خائفا ألان على نفسه من تواجده في مصر .

والجدير بالذكر أن الفريق أحمد شفيق أعلن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة يوم الأربعاء الماضي، وبعدها ظهر الفريق أحمد شفيق على قناة الجزيرة الفضائية واعلن عليها انه ممنوع من السفر في دولة الأمارات ومحجوز وان الأمارات تدخل في شئون مصر الداخلية، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من المصريين واعتبروا ظهور شفيق على قناة الجزيرة سقطة سياسية وخطاء فاضح للفريق شفيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات