موعد مباراة الأهلي وإنبي في منافسات الأسبوع الثاني عشر في الدوري العام المصري…. تعرف على حكم اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وإنبي  في منافسات الأسبوع الثاني عشر في الدوري العام المصري…. تعرف على حكم اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي و إنبي

يواجه اليوم فريق النادي الأهلي نظيره فريق إنبي في مواجهات الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة بينما يتبقى له 4 مبارايات مؤجلة ويسهى لاعبي النادي الأهلي بقيادة مديرهم الفني “حسام البدري” وتحت قيادة الإدارة الجديدة بمواصلة الإنتصارات والسعي إلى مقدمة الجدول وإحتلال الصدارة.

بينما يسعى فريق إنبي جاهدا لتحسين موقعه في الترتيب العام لجدول المسابقة حيث يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة، ودائما ما تتسم لقاءات الفريقين بالقوة و الندية بين لاعبي الفريقين ولعل أشهر المبارايات التي جمعت بين فريق الأهلي وإنبي مباراتهم في الدوري المصري عام (2001-2002) حيث أحرز اللاعب “سيد عبد النعيم” هدف الفوز لفريق إنبي وأهدى وقتها  الدوري لفريق نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

تقام مباراة الأهلي وإنبي على ستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

حكم اللقاء

تم إختيار الحكم “محمد فاروق” حكما للساحة ويعاونه كلا من “محمود أبو الرجال” و”محمد محمود لطفي” والحكم الرابع “محمد نهاد”.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة على قناة النيل للرياضة وقناة أون سبورت.