التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حريق هائل في شركة بترول بالسويس والمصادر تكشف عن الأسباب وعدد الضحايا
صورة أرشيفية

في خبر عاجل، إنفردت به قناة “إكسترا نيوز” منذ قليل، أكدت خلاله وقوع حريق ضخم في شركة لتصنيع البترول في مدينة السويس، مشيرة إلى كون المصادر قد أكدت عن كون الحريق قد تسبب في عدد من الإصابات ولكن لا أنباء حتى الآن عن وجود حالة وفيات بين المصابين.

وقالت المصادر المطلعة في السويس، بأن حتي هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول السبب الحقيقي وراء هذا الحريق ولكن من المتوقع أن يكون بسبب المواد المشتعلة الموجودة داخل شركة تصنيع البترول والمعروفة بكون أغلبها المواد المستعملة هناك قابلة للاشتعال على الفور.

وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، التفاصيل لحظة بلحظة من أجل إطلاعكم بكافة التحديثات على مدار الساعة..

 

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. متى نهتم بالصيانه والتفتيش الهندسى ؟؟؟؟؟
    متى بداية مقاومة تآكل منشآت البترول ؟؟؟

    السلامه والصحه المهنية والتفتيش الفنى السلامة أولا safety first
    مقترح لعقد مؤتمر هو الأول من نوعه في قطاع البترول المصرى و الذي يناقش تكنولوجيا الحماية من التأكل للمنشأت النفطية والغاز الطبيعى .. ومنها على سبيل المثال الحالات التاريخية التى حدثت على سبيل المثال لفقد علم مخاطر التأكل من أسس وأشتراطات السلامة والصحة المهنية.

    حادثة انفجار في أحد خطوط البترول بالطريق الدولي “أبو رديس – شرم الشيخ”، نتيجة وجود ثقب في خط الغاز الخارج من شركة بلاعيم والمغذي لشركة المنجنيز في أبو زنيمة. أدت الى وجود بعض مظاهر المشتقات البترولية تنبعث على بعد 30 مترا إلى جانب الطريق الدولي المار بمدينة أبو رديس يوم السبت 17 نوفمير 2017م .

    حادثة تسرب بخط الغاز الرئيسى بترسا الفيوم بين مركزى طامية وأبشواى بالفيوم، مما نتج عنه انقطاع الغاز بقرية ترسا، نتيجة حدوث تآكل في بعض الوصلات الخاصة بالمواسير، يوم الاحد الموافق 1/10/2017 م.

    جمعية الانقاذ البحرى بالبحر الأحمر، حادثه تسرب خط نقل بترول للمرة الثانيه خلال 24ساعة بمنطقه الأمل شمال الغردقة والزيوت تصل الى مياة البحر الخميس، 24 أغسطس 2017 08:33 م.

    حادثه تسرب غاز في 300 منزل بالبحيرة.. والمحافظة تعلن الطوارئ يوم الجمعة الموافق 28/7/2017 .

    حادثه إصابة 44 عاملًا ووفاة 5 بشركة “سيدبك” للكيماويات بحروق شديدة بمختلف أنحاء الجسم، اليوم الاثنين، الموافق 10/7/2017 إثر انفجار هائل بوحدة الإيثيلين بالشركة بمنطقة سيدى كرير غرب الإسكندرية. حادثه تسرب سولار من 4 كسور بخط أنابيب بنها الممتد للزقازيق أدت الى انبعاث رائحة وقود خارجة من خطوط الصرف الزراعي في منطقة كفر “الغنيمي”، التابع لدائرة مركز منيا القمح، يوم الجمعة الموافق 31/3/2017 .

    ‘حادثه تسرب كميات من زيت البترول الخام لمياه شاطئ أبو تلات بالعجمي بالاسكندرية ، إثر تلف بإحدى خطوط أنابيب البترول الناقلة والتابعة لإحدى شركات البترول سوميد ، تسببت في بقعة كبيرة بقُطر عدة أمتار. يوم الأحد الموافق 12 مارس عام 2017م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.