آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 4 ديسمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 4 ديسمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصريح أحد المصادر المسئولة بمجلس الدولة بالإعلان عن قبول دفعة جديدة من دفعة 2016 للتعيين أعضاء بمجلس الدولة خلال الفترة القادمة.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن عرض القانون الجديد الخاص بالجمارك على مجلس النواب خلال الثلاثة أشهر القادمة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال مناقشات وبحث القانون.

اجتمعت صباح اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي؛ وذلك لبحث العديد من الملفات الاقتصادية والمشروعات القومية الهامة.

صرح محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد عن الانتهاء من نقل 8760 أسرة من المناطق العشوائية إلى حي الأسمرات، كما أكد محافظ القاهرة على الاستمرار في تحويل المناطق العشوائية إلى وحدات متكاملة الخدمات.

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن التعاقد مع بنك الإعمار الأوروبي لتنفيذ وإنشاء محطة تحلية مياه في العين السخنة بتكلفة تصل إلى 300 مليون دولارا.

صرح رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب عن افتتاح فرع جديد للجهاز غدا الثلاثاء بمحافظة بني سويف، ويأتي هذا في إطار تطبيق المنظومة الرقابية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

صرح رئيس الإدارة المركزية لإقليم القناة وسيناء الثقافي ماهر كمال عن افتتاح وزير الثقافة الدكتور حلمي النمنم معرض قناة السويس التاريخي اليوم، وذلك في حضور رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش.

تتفقد اليوم الإثنين هيئة سلامة النقل بالولايات المتحدة الأمريكية الإجراءات التأمينية بمطار القاهرة الدولي، كما أعلنت كافة القطاعات العاملة بالمطار الاستعدادات التامة لتلك الزيارة.

يفتتح اليوم وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي فاعليات الاجتماع الثامن والسبعين للجنة السياسات لمنظمة الجمارك العالمية بمدينة الأقصر، وذلك في حضور الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية كيونيو ميكيوريا.

يلتقي اليوم الإثنين كل من الداخلية x النصر، طلائع الجيش x مصر المقاصة، الإنتاج الحربي x المصري، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.65 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 727 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود أيضا طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.