التخطي إلى المحتوى
مبارك لـ شفيق: “لا تواجه السيسي… وأحفظ لنفسك تاريخك الطويل”
حسني مبارك وشفيق

كشف الإعلامي “مصطفي بكري” في برنامج “حقائق وأسرار” والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد، عن نص الرسالة التي أرسلها الرئيس المصري السابق “محمد حسني مبارك” إلى رئيس وزراءه السابق “أحمد شفيق” وذلك قبل ساعات من إعلان الأخير ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وذكر مصطفي بكري، بأن مبارك قد حذر أحمد شفيق من خوض الانتخابات أمام الرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي” مشيرًا إلى كونه قد طلب من شفيق أن يحفظ لنفسه تاريخه الطويل وأن يبتعد عن المعارك الانتخابية في الفترة المقبلة.

وأشار مصطفي بكري، إلى كون رسالة مبارك إلى شفيق كانت رسالة شفهية حملها شخص ما وأخبر شفيق وقتها بأن مبارك يرى بأن ابتعاده عن المعركة الانتخابية سيكون أفضل بالنسبه له، ولكن الفريق “أحمد شفيق” لم يستمع إلى نصائح الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” وقرر خوض الانتخابات وأعلن ذلك من مقر إقامته في دولة الإمارات العربية عبر فيديو تم بثه على قناة الجزيرة القطرية.

وأوضح الإعلامي الشهير، بأن أحمد شفيق سوف يدير حملته الانتخابية من باريس وسوف يتلقى بممدوح حمزة هناك بعد أيام قليلة من الآن.

ويذكر أن تقارير سابقة قد أشارت إلى كون رئيس الوزراء السابق، الفريق أحمد شفيق، قد اتخذ قراره بالترشح إلى الانتخابات الرئاسية بدون مناقشة القيادات العليا في الحزب الذي يرأسه أحمد شفيق، والذي استقل عدد منهم خلال الأونة الأخيرة

ونقلت تلك التقارير، تصريحات لمحامية أحمد شفيق، أكدت خلالها، بان وزير الطيران السابق، سوف يقوم بالحديث في حوار إعلامي آخر قريب من أجل الإجابة عن كافة التساؤلات التي تدور في عقل المتابع للوضع السياسي في مصر بعد إعلان ترشح شفيق للانتخابات.

 

أقرا أيضًا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.