جدول مواعيد مباريات مصر والسعودية في كاس العالم 2018

جدول مواعيد مباريات مصر والسعودية في كاس العالم 2018
جدول مواعيد مباريات مصر والسعودية 2018

ننشر جدول مواعيد مباريات مصر في كاس العالم 2018 في روسيا، حيث أسفرت قرعة مونديال روسيا عن وجود مصر والسعودية ضمن منتخبات المجموعة الأولي، والتي يأتي على رأسها المنتخب الروسي الدولة المنظمة للبطولة، بجان المنتخب اللاتيني صاحب التاريخ المشرف أورجواي، وسنتعرف على توقيتا مباريات مصر والسعودية في المجموعة  A .

تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن شهر أكتوبر 2017 كان هو المعيار لتقسم المنتخبات، ووقعت مصر في التصنيف الثالث والمنتخب السعودي في التصنيف الرابع، وتم استثناء روسيا من التصنيف كونها الدولة المنظمة للبطولة وبالتالي تحدد جدول جدول مواعيد مباريات مصر والسعودية في كاس العالم بعد تحدي مركز كل منتخب.

جدول مواعيد مباريات مصر في كاس العالم

منتخب مصر منتخب الساجدين حل في المركز الثالث من ترتيب منتخبات المجموعة الأولي في مونديال روسيا، وستكون المباراة الأولي لمنتخب مصر أمام منتخب اوراجوي،، وحدد لها بوم الجمعة 15 يونيو 2018، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة .

جدول مواعيد مباريات مصر والسعودية في كاس العالم 2018 1المباراة الثانية سيتواجه منتخب الفراعنة ومنتخب الدب الروسي، حيث تقام مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

جدول مواعيد مباريات مصر والسعودية في كاس العالم 2018 2

المباراة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأي العالم 2018 بروسيا للمجموعة الأولي، ستجمع بين مصر والسعودية، في ختام دور المجموعات، وستقابل منتخب الساجدين والأخضر السعودي يوم الإثنين الموافق 25 يونيو 2018، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.