جدول تصفيات كاس العالم 2018 : مجموعات مونديال روسيا مصر والسعودية والمغرب وتونس

جدول تصفيات كاس العالم 2018 : مجموعات مونديال روسيا مصر والسعودية والمغرب وتونس
جدول تصفيات كاس العالم 2018

انتهت قرعة كاس العالم في روسيا، وتحدد جدول تصفيات كاس العالم 2018 لجميع المنتخبات، وتحددت مجموعات مصر والسعودية وتونس والمغرب، حيث تم سحب قرعة مونديال روسا وفق التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم عن شهر أكتوبر 2017 .

بحضور الرئيس الروسي فلادمير بوتن، تم سحب قرعة كأس العالم 2018، والذي حضرة ممثلين عن المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات، بجانب تمثيل دبلوماسي رفيع المستوى، وتم توضيح طريقة تصنيف المنتخبات وتقسيمها إلى اربع مستويات، وكيفية إجراء قرعة مونديال روسيا وصولا إلى الشكل النهائي إلى جدول تصفيات كاس العالم 2018.

ترتيب مجموعه مصر فى كاس العالم 2018

أسفرت قرعة مونديال روسيا 2018 عن وقوع اثنين من المنتخبات العربية بجوار منتخب البلد المنظم في نفس المجمعة، حيث ضمت المجموعة الأولي من مجموعات المونديال العالمي منتخبان مصر والسعودية وروسيا والاوروجواي، ولن تكون المجموعة الأولى بالسهولة التي يعتقدها البعض بسبب تقارب مستوى المنتخبات وفق مجموعه مصر في كاس العالم 2018 .

منتخب تونس وقع في المجموعة السابعة ليشارك مع منتخبات انجلترا وبلجيكا وبنما، وهي الأخرى ليس بالمجموعة الهينة، أما المنتخب المغربي فسيشارك ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات البرتغال وإسبانيا إيران، وسيكون على المنتخبات العربة الأربعة بذل مجهود مضني من اجل تشريف الكرة العربية ومحاولة التأهل للأدوار المتقدمة من التصفيات.

مجموعه مصر فى كاس العالم 2018

مجموعه مصر والسعودية كاس العالم 2018

ترتيب المجموعة الأولي ضم روسيا والسعودية ومصر و أورجواي، وسيكون اللقاء الأول ومباراة الافتتاح لمونديال روسيا بين الدب الروسي والأخضر السعودي، وفي نفس اليوم أو المجموعة ستلعب مصر أولي مبارياتها امام أورجواي .

جدول تصفيات كاس العالم 2018 : مجموعات مونديال روسيا مصر والسعودية والمغرب وتونس 1

مجموعة المغرب وتونس

المنتخب المغربي سيشارك في المجموعة الثانية وستكون وال مباراة أمام المنتخب الإيراني، أما المنتخب التونسي فسيشارك بالمجموعة السابعة وتكون مباراته الافتتاحية أمام منتخب انجلترا وسنرفق لكم جدول تصفيات كاس العالم 2018 شامل توقيتات المباريات قريباً.

جدول تصفيات كاس العالم 2018 : مجموعات مونديال روسيا مصر والسعودية والمغرب وتونس 2

تحديث : التعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وفق جدول مباريات المونديال العالمي، ستكون أولي المباريات يوم الجمعة 15 يونيو 2018، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة،