التخطي إلى المحتوى
مصر بين مجموعة الموت.. ننشر التفاصيل الكاملة حول موعد “حفل قرعة كأس العالم” والقنوات الناقلة وطريقة السحب
كأس العالم

يتطلع جميع عشاق الساحرة المستديرة من الجماهير المصرية إلى مراسم قرعة نهائيات كأس العالم 2018، حيث يخوض منتخب الفراعنة هذه المراسم بعد غياب دام لمدة 28 عام، ومن المقرر أن يتم إقامته مراسم قرعة كأس العالم في قصر الكرملين في روسيا، والذي يبلغ مساحته 3690 متر.

ومن المقرر أن يبدأ حفل قرعة كأس العالم 2018، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت روسيا، وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يستغرق مده الحفل لمدة ساعة واحدة، ويشار إلى أنه سيتنافس 32 منتخبًا وطنيًا.

كما أنه سيتم نقل مراسم حفل قرعة كأس العالم 2018، عبر 117 قناة تلفزيونية، إلى 200 دولة حول العالم، ومن المقرر أن يتم نقل المراسم لجميع الوطن العربي عبر قناة “بي إن سبورتس الإخبارية”، وسيقدم الحفل اللاعب الإنجليزي السابق جاري لينك.

ويشار إلى أنه سوف تبدأ مراسم القرعة، بأن تكون روسيا على رأس المجموعة الأولي نظرا أنها دولة المضيف، وسيتم البدء في الوعاء 1 وتنتهي بالوعاء 4، حيث من المقرر أن يتم إفراغ كل وعاء من كافة المنتخبات قبل الانتقال للوعاء التالي، من خلال سحب كل واحد من المنتخبات الثمانية لوضعها في إحدى المجموعات الثماني المكونة من أربعة فرق، في حين سيتم سحب مراكز جميع المنتخبات الأخرى (الأوعية 2 و3 و4) خلال القرعة.

والجدير بالذكر أن تم الاعتماد على التصنيف الأخير عن شهر أكتوبر، لتوزيع المنتخبات المؤهلة، وجاء منتخب مصر في المجموعة التي أطلق عليها مجموعة الموت والتي تضم (البرازيل – أسبانيا – مصر – صربيا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.