هيكتور كوبر يكشف عن أمنياته لقرعة المونديال ويؤكد: “منتخب واحد لا أريد مواجهته إطلاقًا”

هيكتور كوبر يكشف عن أمنياته لقرعة المونديال ويؤكد: “منتخب واحد لا أريد مواجهته إطلاقًا”
هيكتور كوبر

قبل ساعات قليلة من إقامة قرعة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، حوار مطول مع المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني المخضرم “هيكتور كوبر”،  وقال التقرير عن كوبر بأنه نجح في إعادة الفراعنة إلى الصدارة الأفريقية والظهور العالمي من جديد بعد سنوات من غياب المنتخب المصري عن الساحة الأفريقية والعالمية.

وقال التقرير بأن كوبر مدرب يملك إمكانيات كبيرة ويملك تاريخ طويل مع كرة القدم في أوروبا بالتحديد، حيث شارك من قبل عدة بطولات من أهمها دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوريات إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا.

وأشار هيكتور كوبر في حديثه لموقع الفيفا منذ قليل بعد سؤاله عن توقعاته لمجموعة الفراعنة في كأس العالم قبل ساعات من القرعة قائلًا :

“دعني أجيب بطريقة دبلوماسية، سأكون سعيد في حالة تحديد هوية خصومنا أيًا كانوا، نحن لا نهتم بمن هو المنافس، نريد الفوز بكل مباراة نلعبها في البطولة، نريد أن نظهر للجميع بأننا منتخب قوي وقادر على المنافسة وليس فقط الوصول إلى هنا والتمثيل المشرف والعودة إلى مصر من جديد”.

وأضاف كوبر في تصريحاته قائلًا “في الماضي كنت أقول أريد هذا الفريق معي في المجموعة ولا أريد ذلك الفريق وهكذا، ولكني الآن أكثر خبرة، أحيانًا تفوز على فرق أفضل منك فنيًا، وأحيانًا تخسر من فرق أقل منك في الإمكانيات، هذه هي كرة القدم”.

وعن مواجهة بلده الأصلى الأرجنتين خلال بطولة كأس العالم، قال هيكتور كوبر: “بالتأكيد سيكون موقف صعب، ولكني بالطبع سوف ألعب من أجل الفوز امامهم، وهم سوف يفعلوا الشيء ئاته، هذه هي كرة القدم، ولكن بالطبع لا أتمني ان نلعب سويًا”.

أقرا أيضًا : 

لأول مرة.. بالفيديو: الخطيب يتحدث عن مصير “حسام البدري” بعد فوزه برئاسة الأهلي