لأول مرة.. بالفيديو: الخطيب يتحدث عن مصير “حسام البدري” بعد فوزه برئاسة الأهلي

لأول مرة.. بالفيديو: الخطيب يتحدث عن مصير “حسام البدري” بعد فوزه برئاسة الأهلي
الخطيب والبدري

توقع الكثيرون بأن يكون لمحمود الخطيب موقف عدائي ضد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بعد فوز الخطيب في الانتخابات في النادي الأهلي بعد تفوقه على محمود طاهر والتي أقيمت ليلة الأمس، ولكن “الخطيب” نفي ذلك ليؤكد بأنه لا مساس بحسام البدري، وأنه لم يأتي إلى منصب رئيس النادي الأهلي من أجل تصفية الحسابات مع أي شخص داخل النادي.

وقال الخطيب في حوار أول مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة صدى البلد بعد فوزه بالانتخابات :

“عازمون على تنفيذ البرنامج الإنتخابي بالكامل، أنا وأعضاء قائمتي كنا صريحين للغاية مع الجمعية العمومية ولازالت مصمم على تنفيذ كل بند من بنود البرنامج”.

وأضاف الخطيب قائلًا : “لم نصل إلى النادي من أجل أن نصفى حسابات شخصية مع أي حد”.

وأشار الخطيب في ختم حديثه إلى كونه سيكون داعم لفريق كرة القدم بالنادي، من اجل تحقيق كل البطولات الممكنة في الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية المحبة لفريقها، والتي تعتبر الانجازات الرياضية هي أهم شيء قد يقدمه مجلس الإدارة للجماهير.

وفي السياق ذاته، كشف محمود الخطيب، بأنه يود التقدم بالشكر إلى المجلس السابق، وإلى كافة العاملين في النادي الأهلي على جهودهم في الفترة الماضية من أجل خدمة أعضاء النادي الأهلي، وكذلك ذكر الخطيب بأنه يود التوجه بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية بسبب جهودهم الكبيرة ونزولهم من ساعات الصباح الباكر من أجل المشاركة في العملية الانتخابية لتخرج بهذا الشكل الرائع.

 

 

وبسؤاله عن موقفه من المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري”، قال رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب:

“لا مساس بحسام البدري أو بأي فرد من الجهاز الفني، بل سيكون لهم كل الدعم من أجل الفوز بكل البطولات الممكنة في الفترة المقبلة”.

 

أقرا أيضًا : 

عاجل.. أول تعليق لأبو تريكة على فوز الخطيب بالانتخابات: “يحيا الأهلي”