موعد “قرعة كأس العالم “2018 -والقنوات الناقلة للحدث
كأس العالم 2018

تنطلق اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، فعاليات قرعة كأس العالم  روسيا 2018، والمنتظر إقامته خلال الفترة من 14 يوليو إلي 15 يونيو عام 2018، وقد تم تجهيز قاعة قصر المؤتمرات بالكريملين لحفل إقامة القرعة، والإستعداد لإستقبال الوفود القادمة من أنحاء العالم، للمشاركة  في الحدث الذى تتجه إليه أنظار العالم، وينتظره جميع  عشاق الساحرة المستديرة بشغف كبير.

وسيتم نقل حفل قرعة كأس العالم مجاناً عبر قناة  ON SPORT من خلال استوديو تحليلي يضم عدد من نجوم الكرة المصرية، وكذلك عبر قناة beIN SPORTS، وسيتم تخصيص أربع قنوات لنقل الحدث وهي ،القناة الإخبارية HD وHD1 باللغة العربية، وHD11 باللغة الإنكليزية، وHD14 باللغة الفرنسية، فضلاً عن تغطية كاملة تسبق الحفل، تتضمن لقاءات مع كبار نجوم الساحرة المستديرة، وتعرض التغطية تقارير عن منتخبات مصر والعودية والمغرب وتونس، بالإضافة إلي تغطية تلي الحفل وتعقيب على ردود الأفعال تجاه سحب القرعة. .

وفي موسكو العاصمة الروسية تم تجهيز استوديو لنقل الحدث، يتولي فيه أيمن جادة إدارة الحوار مع كل من يوسف شيبو، محمد أبو تريكة، طارق ذياب وفيصل الدخيل.

يقوم بتقديم الحفل الإنجليزى غاري لينيكر، هداف مونديال 1986، مع الإعلامية الروسية ماريا كوماندنايا، ويشارك فى تقديم الحفل ثمانية من اللاعبين العالميين السابقين من بينهم ، الأرجنتيني دييغو مارادونا، والبرازيلي كافو.

وسيتم خلال الحفل تسليم الكرة الذهبيةللاعب المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوز، بإعتباره الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم.

هذا ويشارك فى سحب القرعة عدد 32 منتخباً، وتم تصنيفها إلي أربع مجموعات، طبقاً لتصنيف “الفيفا” الإتحاد الدولي لكرة القدم لشهر أكتوبر 2017، وتصنيف المنتخبات المشاركة كما موضح بالصورة التالية.

 

قرعة كأس العالم
تصنيف المنتخبات المشاركة فى كأس العالم

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.