التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ننفرد بنشر النتيجة النهائية لانتخابات النادي الأهلي
قائمة الأهلي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، وبعدما انتهت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، من فرز أكثر من أغلب أصوات اللجان الانتخابية منذ قليل، أصبح المرشح الرئاسي “محمود الخطيب” هو رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي وذلك بعدما زاد فارق الأصوات بينه وبين محمود طاهر عن أكثر من 7 الأف صوت، وهو رقم أكبر بقليل من عدد الأصوات المتبقية والتي لم يتم فرزها بعد والتي لم ولن تؤثر في النتيجة النهائية.

وفي مقعد النائب، كانت المنافسة قوية للغاية، بين العامري فاروق من جهة وبين مصطفي مراد فهمي من جهة أخرى، ولكن نجح “العامري فاروق” في حسم المقعد لصالحه بعدما تفوق على السكرتير السابق للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وفي العضوية، جاءت النتائج لتؤكد فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل، في كافة مناصب العضوية فوق السن وتحت السن، باستثناء واحد فقط وهو “جوهر نبيل” والذي لم ينجح حتي هذه اللحظة في حسم المقعد لصالحه ولازالت هناك منافسة قوية بينه وبين هاني سري على أخر مقاعد مجلس الإدارة.

تحديث الساعة 1:20 صباح الجمعة :
وحتي هذه اللحظة لم ينجح بعد “جوهر نبيل” في حسم مقعد العضوية الأخير لصالحه ولازالت المنافسة قائمة بينه وبين “هاني سري” وتشير المصادر إلى كون فارق الأصوات لم يتجاوز بعد 100 صوت بين الثنائي وهو الأمر الذي يجعل المنافسة على هذا المركز مشتعلة إلى اللحظات الأخيرة.

أقرا أيضًا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.