الفرعون المصري محمد صلاح يتفوق علي ميسي وكريستيانو رونالدو.

الفرعون المصري محمد صلاح يتفوق علي ميسي وكريستيانو رونالدو.
صلاح يتألق مع ليفربول

قال المحلل الانجليزي الشهير آندي غراي متحدثا عن صلاح قائلا ” هل يستطيع أن يفعلها بليله بارده في ستوك الذي أكد أن اللاعبين لن يكونوا في نفس المستوى من التألق الذي كانوا عليه عندما كانوا يلعبون في ملاعب البيريميرليغ البارده مثل ملعب بريتانيا لنادي ستوك ستي”، ولكن النجم محمد صلاح حافظ على تألقه الدائم مع ليفربول. ولم يتاثربتغير الظروف المناخية حيث استطاع اختراق دفاع ستوك في غضون 6دقائق ليسجل هدفين محققا انتصار كبير مع فريقه على ستوك ستي بثلاثية نظيفه.

واصبح صلاح النجم الأكثر تدوالا في الصحف الانجليزيه،والمواقع الرياضيه بعد تألقه مع ليفربول في أول موسم له، حيث يتصدر قائمة هدافين الدوري برصيد12 هدف.

تفوق صلاح على أبرز نجوم العالم مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، ونيمار، حيث سجل صلاح في هذا الموسم 21هدف وسجل ميسي 20هدف، وكريستيانو رونالدو 16هدف، والبرازيلي نيمار 15هدف، ويعد صلاح في هذا الموسم الأول له مع ليفربول كأفضل بداية مهاجم لليفربول، منذ الاورغواياتي لويس سواريز منذ عدة أعوام، وانتزع ليفربول المركز الخامس من توتنهام بفوزه الكبير على ستوك ستي.

يواصل الفرعون المصري محمد صلاح تألقه مع نادي ليفربول الإنجليزي، والذي أشاد ب أدائه أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجله في تغريده له عبر تويتر متمنيا انضمامه إلى نادي ريال مدريد الإسباني،ويواصل صلاح تألقه مع منتخب مصر الذي لعب دورا أساسيا في صعود مصر إلى مونديال كأس العالم بروسيا، بعد غياب كبير عن كأس العالم.

صلاح وليفربول
صلاح يتألق مع ليفربول