إنتخابات القرن داخل النادى الأهلى

إنتخابات القرن داخل النادى الأهلى

حصريا و فى الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثون من نوفمبر 2017 و فى أثناء انتخابات نادى القرن النادى الأهلى التى أقيمت فى النادى الأهلى فرع الجزيرة، و ذلك تحت اشراف قضائي كامل  بالإضافة إلى حضور موظفى النيابة الإدارية، هذه الانتخابات و التى سيكون الفائز فيها رئيس النادى الأهلى العريق ، و من داخل النادى الأهلى و من خارجه نقدم صور لأعضاء النادى الأهلى أثناء إصرارهم لحضور الانتخابات الخاصة بالمجلس الجديد الذى سيقود النادى الأهلى لمدة أربع سنوات قادمة.

و تجدر الإشارة إلى أن المنافسة تجرى ما بين المهندس محمود طاهر رجل الإنشاءات و البطولات و الذى قدم للنادى الأهلى فى دورته السابقة العديد من الإنشاءات والتجديدات فى فروع النادى الثلاثة، غير أنه وضع حجر الأساس الفرع الرابع قبل أيام من نهاية رئاسته، و تجرى هذه المنافسة ضد كابتن محمود الخطيب صاحب التاريخ  الكروى فى النادى الأهلى.

إنتخابات القرن داخل النادى الأهلى 7

و هذه صورة من داخل سرادق الانتخابات، و فيها يظهر الأعضاء و المشجعين الذين جاءوا لإختيار الرئيس و النائب و اعضاء مجلس الإدارة الجديد، و تجدر الإشارة للمجهود المبذول لنقل الأعضاء عن طريق الاتوبيسات السياحية إلى الجبلاية للإدلاء بأصواتهم.

إنتخابات القرن داخل النادى الأهلى 8

و قبل بوابة دخول النادى الأهلى نجد المصورين الذين تواجدوا لتسجيل أحداث اليوم من بعض الصحف و بعض القنوات التى أرادت السبق لتغطية انتخابات نادى القرن. و الأعضاء أثناء دخولهم من بوابة النادى التى اتسمت بالزحام الشديد فى ممرات النادى حتى الوصول إلى اللجان الانتخابية.

إنتخابات القرن داخل النادى الأهلى 9