بالفيديو.. عمرو أديب يوجه رسالة نارية إلى أحمد شفيق: “مبارك برقبتك”

بالفيديو.. عمرو أديب يوجه رسالة نارية إلى أحمد شفيق: “مبارك برقبتك”
عمرو أديب وأحمد شفيق

وجه الإعلامي “عمرو أديب” رسالة إلى وزير الطيران السابق في أخر حكومات النظام الأسبق، أحمد شفيق، وذلك على خلفية الفيديو الذي ظهر فيه شفيق عبر قناة الجزيرة القطرية، وهو الأمر الذي استفز عمرو أديب على حد قوله، ليبدأ في وصلة من الهجوم المستمر على الفريق “أحمد شفيق”.

وقال الإعلامي عمرو أديب في حديثه، بأنه ليس واحد من المعجبين بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ولكنه يجب أن يشيد بموقف مبارك والذي رفض السفر خارج مصر، على الرغم من كون كل تلك الفرص كانت متاحة أمامه لمغادرة البلاد، ولكنه فضل أن يبقى في مصر.

وأشار “أديب في تصريحاته المهاجمة لشفيق قائلًا : “كنت سعيد لما سمعت أن شفيق رشح نفسه، لأني أعرف بأنه مؤيدين ومحبين، وهو ما سوف يعطي دفعة قوية لانتخابات الرئاسة والمنافسة على كرسي الحكم في مصر، ولكن ما حدث اليوم هو انتحار من أحمد شفيق”

وحتم أديب تصريحاته حول فيديو أحمد شفيق قائلًا : “مبارك برقبتك يا أحمد يا شفيق”.

وفي السياق ذاته، وجه عمرو أديب كلمة إلى القيادات في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال فيها “يوم ما ضربكوا، ضربكوا عند حد بيحب يضربكوا، واختياره كان واضحاً، هو قرر إنه يرد الجميل كده، والله لو دا حد غير ولاد الشيخ زايد.. هتسمع كلام وصور.. إنما دول ناس محترمة”.

وأشار أديب في تصريحاته، بان القيادة في الإمارات قد أكدت بأن “أحمد شفيق” غير ممنوع من السفر وبإنه يإمكانه أن يسافر إلى أي مكان في أي وقت، وهو الأمر الذي دفع أديب إلى توجيه رسالة آخرى إلى شفيق قال فيها: “أتفضل.. تعالى، الناس في الإمارات بيقولوا أنك مش ممنوع من السفر”.

 

أقرا أيضًا : 

عاجل.. مبارك ينشر بيان رسمي منذ قليل بشأن تسريبات الـ BBC