التخطي إلى المحتوى
مصرع وإصابة 9 من أسرة واحدة في إنقلاب سيارة في المنيا
إنقلاب سيارة

شهدت محافظة المنيا اليوم الأربعاء حادث أليم، حيث إنقلبت سيارة كانت تقل 9 أفراد من أسرة واحدة على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز المنيا، أسفر عن مصرع شخص وإصابة ثمانية آخرين، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة المنيا، إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير البحث الجنائي بالمنيا، يفيد إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز المنيا، أسفر عن وقوع قتلى ومصابين.

مصرع شخص وإصابة ثمانية آخرين في حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا.

بالإنتقال والفحص تبين مصرع ” علي أحمد علي خميس” 70 عاما، وإصابة كلا من فنجري عبد الباقي عطية 43 عاما، حمص السيد عبد الله مصطفى 47 عاما، عادل محمود علي خميس 50 عاما، جمال أحمد عبد الله مصطفى 41 عاما، عبد الله أحمد عمر 51 سنة، عصمت عمر أحمد علي 24 سنة، حمدي أحمد علي خميس 48 سنة، حسام بخيت عبد الحليم 45 عاما، جميعهم من أسرة واحدة كانوا عائدين من القاهرة متجهين إلى أسيوط.

هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وقامت بنقل جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق في الحادث لمعرفة الأسباب والملابسات، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.