أهم التفاصيل عن كاس العالم بروسيا 2018وموعد القرعة النهائية

أهم التفاصيل عن كاس العالم بروسيا 2018وموعد القرعة النهائية
كاس العالم 2018 القرعة النهائية

تستقبل العاصمة الروسية موسكو، القرعة النهائية لمونديال كاس العالم 2018، وسوف يتولى المذيع جارى لينيكر إدارة القرعة، ومن المعروف أيضا انه المهاجم السابق لانجلترا، سوف يتم ذلك مساء الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة.

تفاصيل القرعة النهائية لكاس العالم

وقد اعلنت التفاصيل الخاصة بالقرعة النهائيةلكأس العالم سابقا، إن روسيا البلد المستضافة للكأس وتشاركها ألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وبولندا كمنتخب أول في التصنيف العالمي، وذلك تم في شهر أكتوبر لفيفا 2017، وسوف تعقدالقرعة النهائية في قاعة الاحتفالات الخاصة بقصر الكرملين، بحضور عدد من أشهر فنانين العالم في مختلف المجالات سواء الموسيقى أو الفن أو عروض الأوبرا.

ويقدم العرض المهاجم “جارى لينيكر” السابق لانجلتر، ونخبة من عملاقة كرة القدم من بينهم الفرنسي لوران بلان ، والبرازيلي كافو، والايطالي فابيو كانا فارو، والاسباني كارليس بويول والروسي نيكيتا.

وسيتم توزيع الأوعية الأربعة بالاعتماد على تصنيف المنتخبات الأربعة تنازليا، وذلك بالاعتماد على نسخة أكتوبر 2017، وتتم عملية السحب من خلال تفريغ ألاوعيه واختيار واحد من المنتخبات الثمانية، ووضعه في مجموعة الثمانية التي تتكون من أربع فرق، وسوف تكون روسيا على رأس المجموعة بصفتها البلد المضيفة، ويوزع باقي المنتخبات السبعة على المجموعات الثانية إلى ثمانية.

كما يمكن المتابعةلإحداث القرعةالنهائية، من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “ألفيفا “الذي يذاع الساعة العاشرة صباحا بتوقيت روسيا، كما سيتم التغطية الكاملة من خلال نشر الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.