التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حارس منتخب مصر على مشارف الاحتراف في الدوري الإيطالي
الشناوي وإكرامي

بعدما تألق صلاح في روما ومن قبله أحمد حسام ميدو في النادي ذاته، يبدو بأن مسيرة المحترفين المصريين في إيطاليا قد تستمر، وذلك بعدما كشفت الصحف الإيطالية صباح اليوم، بأن عدة أندية إيطالية لديها اهتمام قوى بحارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك “أحمد الشناوي”.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، بأن نادي سامبدوريا والذي يلعب في الدوري الإيطالي قد تواصل مع مسئولي الزمالك ومع موكلي اللاعب من أجل بداية جولة أولى من المفاوضات بشأن ضم الحارس المصري إلى صفوف النادي في الميركاتو الشتوي القادم.

وبحسب الصحيفة نفسها، فإن ليس سامبدوريا فقط هو المهتم بالحصول على خدمات الشناوي، فكذلك نادي جينيك الذي يلعب في الدوري البليجيكي، لديه اهتمام واضح بالحصول على توقيع حارس مرمى الفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا في الصيف القادم.

وقالت المصادر، بأن في حالة وصول الناديين إلى اتفاق مع إدارة الزمالك، فإن اللاعب الدولي المصري سوف يختار الذهاب إلى سامبدوريا وذلك نظرًا لقوة الدوري الإيطالي مقارنة مع الدوري البلجيكي، وذلك على الرغم من كون الاخير قد أصبح مصنعًا لتوريد المواهب إلى الدوريات الكبرى في أوروبا.

ويذكر أن الشناوي يواجه انتقادات لاذعة من قبل جماهير نادي الزمالك في الآونة الأخيرة خاصة بعد الخطأ الغير مبرر والذي تسبب في دخول هدف في مرماه في خسارة الزمالك بثلاثية أمام المقاصة يوم الاثنين الماضي، وهو الأمر الذي دفع مدرب الفريق “نيبوشا” إلى وصف الشناوي بالمغرور.

 

أقرا أيضًا : 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.