مصرع 4 أشخاص وإصابة بالغة لآخر في حادث تصادم مروع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

مصرع 4 أشخاص وإصابة بالغة لآخر في حادث تصادم مروع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

لقي أربعة أشخاص مصرعهم في حادث تصادم مروع وقع اليوم الأربعاء على طريق القاهرة _ الإسكندرية الصحراوي في نطاق محافظة البحيرة بالقرب من مدينة النوبارية، فيما أصيب شخص آخر بإصابات بالغة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية، يفيد وقوع حادث تصادم في طريق القاهرة _ الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 77 بإتجاه القاهرة، ما أسفر عن وفاة أربعة أشخاص.

مصرع أربعة أشخاص في حادث تصادم مروع على طريق القاهرة _ الإسكندرية الصحراوي.

إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، تبين من التحريات وقوع حادث تصادم ما بين سيارة رقم ” ب م س 2435″ قيادة عامل مقيم في أبو المطامير مصاب بكدمات وسحجات وإشتباه ما بعد الإرتجاج ولا يمكن إستجوابه، و ” توك توك” بدون لوحات معدنية قيادة “ا ح ع” 33 عاما سائق مقيم في قرية صابر بدائرة المركز، وتبين أنه أثناء سير السيارة في الطريق فوجئ قائدها بخروج الدراجة البخارية قاطعا الطريق عليه ما تسبب الإصطدام به ولم يتمكن من تفاديه.

أسفر الحادث عن مصرع كلا من قائد التوك توك وثلاثة كانوا يستقلونها وهم ” ظ ع م ع” 32 عاما فلاح، ” ص ي ا” 52 عاما ربة منزل ووالدة الأول، و” س ا” وجميعهم مقيمين قرية المصنع بدائرة القسم، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث.