السيسي يوجه أمر مباشر وعاجل إلى رئيس الأركان أمام الحضور في احتفالية المولد النبوي

السيسي يوجه أمر مباشر وعاجل إلى رئيس الأركان أمام الحضور في احتفالية المولد النبوي
السيسي ورئيس الأركان

قام رئيس الجمهورية، المشير عبد الفتاح السيسي، بتوجيه أمر وتكليف مباشر إلى رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق “محمد فريد حجازي” وذلك بشأن ضرورة إستعادة الأمن والأستقرار في سيناء خلال 3 أشهر بدءًا من اليوم وذلك بالتعاون مع قوات الشرطة الموجودة هناك.

وقال السيسي أمام كافة الحضور في احتفالية المولد النبوي الشريف موجهًا حديثه إلى محمد حجازي :

إنت مسؤول خلال 3 شهور عن استعادة الأمن والاستقرار في سيناء، إنت ووزارة الداخلية، واستخدام كل القوة الغاشمة.

ويذكر أن وزارة الأوقاف قد عقدت احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور كلًا من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وشيخ الازهر الدكتور احمد الطيب وكذلك الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، والمهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من والوزراء الشخصيات العامة والسفراء والمسؤولين البارزين في الدولة.

والجدير بالذكر، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد بدأ كلماته خلال الاحتفالية، بطلب إلى كافة الحضور من أجل الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة الأبرار والذين ذهبوا ضحية الحادث الإرهابي الغاشم في مركز بئر العبد بالعريش يوم الجمعة الماضي.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي في حديثه، إلى كونه قد أصدر تعليمات إلى الحكومة فور وقوع حادث العريش من أجل التعامل بحزم وبـ “قوة غاشمة” مع منابع الإرهاب في سيناء، من اجل القضاء عليها، والآن يجدد تعليماته إلى القوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب خلال ثلاث أشهر من الآن مهما تكلف الأمر.

أقرا أيضًأ : 

https://misr5.com/976100/الولايات-المتحدة-ومصر/