سعر الدولار اليوم يواصل صعوده على حساب الجنيه بالسوق السوداء والتعاملات البنكية

سعر الدولار اليوم يواصل صعوده على حساب الجنيه بالسوق السوداء والتعاملات البنكية

صعد متوسط سعر شراء الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك المحلية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، إلى 17.67 جنيه، عقب موجة ارتفاع جماعي في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء في التعاملات المصرفية المصرية، خلال تعاملات الأسبوع الأخير، نتيجة تزايد عمليات الطلب على العملة الأمريكية، تزامنا مع تراجع عمليات العرض.

كما ارتفع متوسط سعر بيع الورقة الخضراء، أيضا بتعاملات المصارف الرسمية إلى 17.77 جنيه، حيث تراوحت أسعار بيع الدولار الأمريكي ما بين 17.70 جنيه إلى 17.81 جنيه، في حين أن أسعار الشراء تراوحت ما بين 17.60 جنيه إلى 17.71 جنيه.

الدولار الأمريكي يواصل الصعود اليوم

واصل سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، ارتفاعه على حساب الجنيه المصري بتعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية، حيث ارتفع سعر الصرف قرش صاغ واحد بالتعاملات الموازية، مسجلا 17.76 جنيه للشراء و17.86 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية قرشين، في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، مسجلا 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم يواصل صعوده على حساب الجنيه بالسوق السوداء والتعاملات البنكية 7

جدول أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء اليوم بأكثر من 20 بنك محلي

سعر الدولار اليوم يواصل صعوده على حساب الجنيه بالسوق السوداء والتعاملات البنكية 8سعر الدولار اليوم يواصل صعوده على حساب الجنيه بالسوق السوداء والتعاملات البنكية 9