بسبب صورة مغلوطة.. الولايات المتحدة تقدم اعتذار رسمي لمصر

بسبب صورة مغلوطة.. الولايات المتحدة تقدم اعتذار رسمي لمصر
الحرب - صورة أرشيفية

بعدما نشر صورة بالغلط في إحدى تغريداته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال الحساب الرسمي للجيش الأمريكي مساء ليلة الثلاثاء، بأنه يود التقدم باعتذار رسمي إلى الجيش المصري وذلك بسبب نشر صورة قيل أنها للجيش المصري وهو يحارب الإرهاب ويطهر الأراضي المصرية منه، ولكن في الحقيقة كانت الصورة للجيش العراقي وليس للجيش المصري.

وظهرت عدة تغريدات من قبل نشطاء على موقع تويتر من أجل تنبيه الحساب الرسمي للقيادة المركزية في الجيش الأمريكي بسبب خطأه في نشر صورة غير صحيحة مداعيًا أنها للجيش المصري وهو الأمر الذي دفع القيادة المركزية للجيش الأمريكي إلى كتابة تغريدة عبر موقع تويتر يصحح فيها بعض المعلومات والتي جاءت على النحو التالي:

نحن نعتذر وبكل تواضع عن استخدام صورة للقوات العراقية، وعن طريق الخطأ، في هذه التغريدة.. هذه التغريدة ليس لها صلة بأي منشورات نشرت حديثا أُدرجت بها نفس الصورة.. نحن فخورون بأن نكون شركاء للقوات المصرية في الحرب ضد الإرهاب.
ويذكر أن القيادة المركزية الأمريكية قد أعلنت بعد أحداث الروضة الأخيرة بأنها تدعم الحكومة والجيش المصري في حربها ضد الإرهاب مشيرة إلى تقديمها لدعوة إلى كافة دول العالم للوقوف بجانب الدول التي تواجه الهجمات الإرهابية على مدار الشهور الماضية.
أقرا أيضًا :