هل تؤيد الخطيب أم محمود طاهر؟ إجابة حسام حسن تفجر مفاجأة مدوية

هل تؤيد الخطيب أم محمود طاهر؟ إجابة حسام حسن تفجر مفاجأة مدوية
حسام حسن

أكد أسطورة كرة القدم المصرية، ولاعب الأهلي والسابق السابق ومدرب المصري الحالي، حسام حسن، بأنه يرغب في أن تمر انتخابات النادي الأهلي بسلام وبدون أي مشاكل تذكر، وفي روح رياضية جميلة تعكس مدى الاحترام والود الذي تربت عليه الأجيال في النادي الأهلي.

وقال “حسام حسن” في تصريحات إعلامية، بأنه يؤيد “محمود طاهر” للفوز بمنصب رئيس النادي الأهلي على حساب أسطورة الملاعب المصرية محمود الخطيب، حيث يرى “حسام حسن” بأن طاهر هو الأحق بالمنصب من محمود الخطيب، والذي لا يملك قدرات إدارية كالتي يملكها محمود طاهر على حد قول مدرب نادي المصري.

وأضاف حسام حسن في تصريحات بعد مباراة المصري والأهلي قائلًا ” ممكن يكون ربنا كتب الفوز للنادي الأهلي من أجل محمود طاهر”.

” أتمني أن يكون محمود طاهر هو رئيس النادي الأهلي، فهو شخص محترم ويستحق كل خير، وأتمني أن يقف جميع أعضاء الجمعية العمومية بجواره”.

وأشار حسن حسام إلى كونه لو كان يمتلك صوتًا في تلك الانتخابات، فإنه بالتأكيد سوف يعطيه إلى واحد من انجح رؤساء الأندية في مصر في الوقت الحالي، وهو المهندس محمود طاهر,

ويذكر أن النادي الأهلي قد حقق فوز هام اليوم على حساب حسام حسن ونادي المصري بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، ليصعد الأهلي بعدها للمركز الثالث في جدول المسابقة.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/975898/مرتضى-منصور-رئيس-الزمالك/