التخطي إلى المحتوى
اعتماد نتيجة اختبارات كلية الشرطة للطلاب الجدد ورابط الاستعلام عنها

أوضحت مصادر أمنية مسؤولة، أن وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، قد اعتمد نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2018/2017، حيث ذكرت المصادر أن إدارة العلاقات وشؤون الطلاب بأكاديمية الشرطة بقيادة اللواء أحمد الغمري، بدأت في إبلاغ المقبولين هاتفيًا، وذلك بعد الانتهاء من إعداد قوائم المقبولين بعد اجتيازهم جميع الاختبارات، بحسب ما ذكر موقع مصراوي.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد انتهت من تحرياتها النهائية عن الطلاب المتقدمين إلى كلية الشرطة للانضمام إلى صفوف رجال الشرطة.

فيما أعلنت أكاديمية الشرطة، نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2017/ 2018، بعدما تقدم قرابة 30 ألف طالب للاختبارات هذا العام، ويجري إبلاغ الطلاب المقبولين لاستكمال إجراءات الالتحاق بالفرقة الأولى لكلية الشرطة.
وحرصًا من موقع مصر فايف على تقديم أفضل خدمة للمتابعين، فيمكنكم معرفة النتيجة من خلال الضغط على هذا الرابط.

يُذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، تابع أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2017/ 2018، حيث قال وزير الداخلية أن جهاز الشرطة يمارس العديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين، ويجب أن تراعى معايير اختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة انتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها.

وقال وزير الداخلية أنه يجب مراعاة ما طرأ على العمل الأمني من متغيرات خلال الآونة الأخيرة، وأخذ هذه المعايير بعين الاعتبار عند اختيار من يلتحق بالأكاديمية. كما أكد وزير الداخلية على الالتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة في اختيار الطلبة المتقدمين في إطار من الحيادية التامة والشفافية.

قد يهمك أيضا

التعليقات