التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الأهلي والمصري،موعد مباراة الأهلي والمصري،الدوري المصري،مباريات اليوم،القنوات الناقلة، توقيت مباراة الأهلي والمصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري في مساء اليوم، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2017/2018، ولذا فمن خلال هذا الموضوع سنطلعكم على موعد مباراة الأهلي والمصري، وكذلك القنوات المجانية الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والمصري

يدخل الأهلي مباراته اليوم أمام المصري البورسعيدي باعتبارها واحدة من أصعب مباريات الدوري العام، حيث أن الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل النادي المصري المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الأول، لذا فالأهلي سيقاتل للفوز بالثلاثة نقاط لرفع رصيده إلى 19 نقطة.

يدخل الأهلي المباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها مؤخرا على الإنتاج و الإسماعيلي والداخلية بـ2/1  و2/0 و2/0 على التوالي، ويطمح الأهلي في الفوز على المصري اليوم لمواصلة تحقيق النتائج المرضية لجمهوره والحفاظ على لقب الدوري المصري.

أما المصري فيخوض المباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون”، وذلك لأن العميد حسام حسن يرغب في حصد درع الدوري هذا الموسم، وذلك لتكليل جهودهم على مدار موسمين خاصة بعد خسارتهم أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والمصري

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي والمصري اليوم في تمام الثامنة مساءا، على استاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تنقل المباراة على قناة اون سبورت الرياضية، وقناة DMC سبورت، ونايل سبورت.

قد يهمك أيضًا

التعليقات