بالصور.. الحزن يسيطر على الجميع في أول يوم دراسة بقرية الروضة بعد الحادث الإرهابي الأخير

بالصور.. الحزن يسيطر على الجميع في أول يوم دراسة بقرية الروضة بعد الحادث الإرهابي الأخير

سيطرت حالة من الحزن والأسى على الطلاب بمختلف الأعمار بمدارس قرية الروضة الابتدائية والإعدادية والثانوية ببئر العبد في شمال سيناء، وذلك في أول يوم دراسة بعد العودة من جديد عقب الحادث الإرهابي الأليم الذي راح ضحيته 305 شهيد و128 مصاب من أهالي سيناء.

صور.. أول يوم دراسة بقرية الروضة بعد الحادث الإرهابي الأخير

وأسفر العمل الإرهابي الغاشم عن مقتل 305 شخص من بينهم عدد من الطلبة والمعلمين بعدة مدارس، لتشهد مدارس قرية الروضة عودة حزينة وأليمة، حيث حضر 24 طالبا فقط إلى مدرسة آل جرير الابتدائية من بين 390 طالب وطالبة مقيدين، بجانب حضور 6 طلاب بالمدرسة الإعدادية والثانوية.

وتواجدت وكيلة وزارة التربية والتعليم، ليلى مرتجي، ووكيل المديرية، عبد الكريم الشاعر، بالإضافة إلى حضور مجلس الأمناء والأباء وعدد من قيادات وزارة التعليم، في مدارس القرية لمتابعة الحركة التعليمية والاطمئنان على الطلبة في أول يوم دراسة بعد العودة.

وشهدت المدرسة الابتدائية بكاء بعض الطلبة الذين لم يتمالكوا أنفسهم، وتجمع كافة الطلاب في أحد فصول المدرسة، لتتحدث إليهم قيادات التعليم وحثهم على الصبر ودعمهم.

وهذه بعض الصور من حضور الطلاب في أول يوم دراسة بعد الحادث الإرهابي.

بالصور.. الحزن يسيطر على الجميع في أول يوم دراسة بقرية الروضة بعد الحادث الإرهابي الأخير 7 بالصور.. الحزن يسيطر على الجميع في أول يوم دراسة بقرية الروضة بعد الحادث الإرهابي الأخير 8