عاجل.. مطار نيويورك يشهد حادث اصطدام بين طائرتي مصر للطيران وأتلانتيك

عاجل.. مطار نيويورك يشهد حادث اصطدام بين طائرتي مصر للطيران وأتلانتيك
مطار نيويورك

كشفت المصادر الإعلامية في نيويورك منذ قليل، بأن مطار “جون إف كينيدي” الدولي والذي يقع في الولاية الثانية من حيث الأهمية في الولايات المتحدة قد شهد حادث اصطدام بين طائرة مصر للطيران من طراز بوينج 777 مع طائرة أخرى مملوكة لشركة “أتلانتيك” ومن طراز آيرباص.

وأشارت المصادر بأن الحادث قد وقع في منطقة “مهبط المطار” وذلك قبل إقلاع الرحلة والتي كانت في طريقها إلى القاهرة، وهو الامر الذي سبب بعض التلفيات في جسم طائرة أتلانتيك كما يبدو واضحًا في الصور.

أوضحت التقارير بأنه لا وجود أي إصابات، ولكن طاقم طائرة مصر للطيران قد قرر استدعاء فرق الصيانة في مطار كينيدي من أجل فحص الطائرة والتأكد من سلامتها، وهل تستطيع الإقلاع إلى القاهرة بدون أي مشاكل أم أنها في حاجة إلى بعض الإصلاحات.

ويؤكد “مصر فايف” بأنه وحتي هذه اللحظة لم تذكر بعض المصادر الرسمية في مصر للطيران عن وجود أي تلفيات أو خسائر بشرية أو مادية في الطائرة المصرية والتي اصطدمت منذ قليل مع طائرة اتلانتيك الموجودة في مطار جون اوف كينيدي بنيويورك.

وبالإضافة إلى ذلك لم تذكر المصادر الإعلامية في أمريكا عن المتسبب في تلك الواقعة، وهل الخطأ قد جاء من طاقم الطائرة المصرية، ام إن الطائرة المملوكة لشركة أتلانتيك هي المسئولة عن هذا الحادث، ولكن من المتوقع ان يتم الكشف عن أسباب وملابسات هذا الحادث خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/975300/هجوم-إرهابي-جديد-في-العريش/