آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 30 نوفمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 30 نوفمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بانعقاد انتخابات النادي الأهلي الخاصة باختيار مجلس جديد للنادي عن الدورة الانتخابية 2017 – 2021، حيث يتصدر المرشحين كل من رئيس النادي الحالي محمود طاهر والكابتن محمود الخطيب.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ الجهاز المركزي للتعمير عددا من المشروعات التنموية في سيناء بإجمالي تكلفة تصل إلى 4.8 مليار جنيها، ويأتي هذا في إطار تنمية وتطوير محافظتي شمال وجنوب سيناء.

أعلن أحد المصادر المسئولة بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة عن بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول في الثلاثين من شهر ديسمبر القادم وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2018.

أعلن رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة المهندس محمد مصطفى أحمد عن البدء في تسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي للفائزين بتلك الوحدات مع نهاية شهر ديسمبر القادم.

صرح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة المحاسب فتحي مرسي عن تنفيذ أعمال إنشاء أول بورصة سلعية على مستوى الشرق الأوسط بإجمالي تكلفة تصل إلى مليار جنيها.

يتوجه اليوم الخميس وزير الخارجية سامح شكري إلى إيطاليا؛ وذلك للمشاركة بفاعليات منتدى حوار المتوسط خلال الفترة من الثلاثين نوفمبر 2017 وحتى الثاني من شهر ديسمبر القادم.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 104 سفنية بإجمالي حمولة وصلت إلى 7.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.67 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 727 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.