التخطي إلى المحتوى
بالصور.. البنك الأهلي يكشف عن رسوم الاستعلام والسحب من ماكينات الصراف الآلي
ماكينات الصراف الآلي

قام البنك الأهلي المصري صباح امس الاثنين بنشر صورة توضيحية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،  حول رسوم الاستعلام والسحب، وهي القيمة التي يتحملها العملاء عند استخدامهم ماكينات الصراف الألي للبنك أو حتى البنوك المختلفة .

وأوضح البنك أن عمليات الاستعلام عن الأرصدة من خلال ماكينات الصراف الألى لكافة أنواع البطاقات، سواء أكانت البطاقات المدفوعة مقدما أو بطاقات الائتمان أو المرتبات أو بطاقات الخصم المباشر، جميعها مجانا وبدون أية مصاريف لعملاء البنك، موضحا أن كافة العمليات الخاصة بالسحب من الرصيد من خلال البطاقات لعملاء البنك هي بدون أية رسوم ومجانا.

وأضاف البنك أنه يتم خصم مبلغ بقيمة جنيهين عن عن كل عملية خاصة بالسحب للبطاقات المدفوعة مقدما، بينما سيخصم البنك نسبة 1.5% وبحد أدنى خمسة جنيهات من عملاء بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى فوائد تبدأ من تاريخ السحب.

وأوضح البنك أن تلك المبالغ التي يتم خصمها في حالة الاستعلام عن الأرصدة لعملاء البنك تكون قد تمت من خلال ماكينات لبنوك أخرى غير تابعة للبنك الأهلي المصري، وتتراوح قيمة الرسوم من جنيه ونصف وحتى جنيهين وفقا لنوع البطاقة المستعلم منها.

وأشار البنك أنه في حالة توافر بطاقة ائتمان للعميل يكون الاستعلام عنها بدون رسوم ومجانا، من أي ماكينة صراف آلي تابعة لأية بنوك أخرى.

وأضاف البنك أن العمليات الخاصة بالسحب يتم فيها خصم نحو خمسة جنيهات من رصيد عميل البنك الأهلي المصري عند قيامه بالسحب من ماكينات صراف آلي تابعة لبنوك أخرى، وذلك في حالة حمل البطاقات المدفوعة مقدما أو بطاقات الخصم المباشر، موضحا أنه يتم خصم نسبة 1.5 % وبحد أدنى خمسة عشر جنيها، بالإضافة إلى قيمة فوائد من تاريخ السحب وذلك للعملاء الذين يحملوا بطاقات الائتمان.

وأشار البنك أنه في حالة بطاقات المرتبات يكون هناك خصم بقيمة 2.5 جنيه في كل عملية خاصة بسحب المرتبات للمصالح والهيئات الحكومية، وثلاث جنيهات لكل عملية سحب أخرى لبطاقة الأهلي مرتبات.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

قد يهمك أيضًا

التعليقات