صالح جمعة يرسل رسالة إلى جماهير الأهلي: “سامحوني.. أنا قليل الخبرة”

صالح جمعة يرسل رسالة إلى جماهير الأهلي: “سامحوني.. أنا قليل الخبرة”
صالح جمعة وجماهير الأهلي

في خطوة إيجابية تحدث لأول مرة من قبل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، والذي وجه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي منذ قليل، وذلك بعدما أصبح اللاعب مستبعد من مباريات الفريق بقرار من حسام البدري بسبب إثارته للمشاكل في الفترة الأخيرة وانخفاض مستواه الفني.

وقال جمعة خلال بيان قصير كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“أعلم جيداً أني مقصر في حقكم وفي حق بيتي الأهلى الذي طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيري في السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمراً لم أقصده مطلقاً

وأضاف لاعب الأهلي في استكمال لتصريحاته قائلًا : “أعدكم وأعد بيتي النادي الأهلي والجهاز الفني الذي طالما دعمني أن أعود أقوى وأفضل عن ذى قبل”.

صالح جمعة
رسالة صالح جمعة لجماهير النادي الأهلي

ويذكر أن صالح جمعة تجمعه علاقة مميزة مع جماهير النادي الأهلي، والتي طالما ساندته في الوقت الذي كان فيه مستبعدًا من قبل الجهاز الفني للأهلي ولا يشارك في المباريات، حتى عاد اللاعب من جديد وشارك وتألق بقوة مع الفريق وانضم لمنتخب مصر في مباراة الكونغو الأخيرة.

ومن المتوقع أن لا يكون صالح جمعة أساسيًا رفقة النادي الأهلي اليوم في مواجهته الحاسمة أمام نادي المصري البورسعيدي في الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء، حيث يفضل حسام البدري المدير الفني للأهلي البدء بالدولي المصري “عبد الله السعيد” في مركز صانع ألعاب بدلًا من صاحب الأداء المتذبذب صالح جمعة.

 

أقرا أيضًا : 

مرتضى منصور يكشف عن قرار عاجل بخصوص مستقبل “نيبوشا” مع الزمالك