الخطيب يروي موقف تاريخي جمعه مع الأسطورة صالح سليم ويؤكد: “مستحيل أنساه”

الخطيب يروي موقف تاريخي جمعه مع الأسطورة صالح سليم ويؤكد: “مستحيل أنساه”
صالح سليم والخطيب

مع بقاء ساعات قليلة على انطلاق عملية التصويت والاقتراع في انتخابات النادي الأهلي من قبل الجمعية العمومية للنادي الأحمر، كشف المرشح على كرسى الرئاسة في النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، بأنه تجمعه عدة مواقف مع رئيس النادي الأسطورة الراحل “صالح سليم” ولكن هناك موقف واحد لا يمكن أن ينساه مهما مرت الأيام.

وخلال هذه السطور، يروي محمود الخطيب هذا الموقف قائلًا : “خلال حفل تسليم الأهلي لجائزة نادي القرن في القارة السمراء، والذي أقيم في جنوب أفريقيا في عام 2000، رفض الخطيب في البداية الحديث في وجود الأسطورة صالح سليم، والذي كان الكل يحترمه ويقدره، إلى كونه قد عرض على صالح سليم وقتها أن يتحدث عن دور مصر وعلاقتها مع الدول الأفريقية، وهو الأمر الذي وافق عليه صالح سليم والذي علم جميع من حوله كيف يكون احترام الرئيس”.

وقال الخطيب عن صالح سليم، بأن الأخير كان “مدرسة” في فن القيادة وكان يعطي دروس مجانية خلال مواقف تحدث أمامك وتشاهدها وتتعلم منها حتى دون أن يشعر بأنه يفعل ذلك مع المقربين منه.

وأشار الخطيب بأن سفيرة مصر في جنوب أفريقيا وقتها قد أشارت إلى ضرورة أن يتم الحديث عن الزعيم نيسلون مانديلا، وهو الأمر الذي دفع الخطيب إلى عرض أمر آخر عن صالح سليم ولكن الخطيب رفض أن يكشف عن هذا الأمر أمام الإعلام.

ويذكر أن محمود الخطيب قد أعلن ترشحه في انتخابات النادي الأهلي، وذلك رفقته قائمة والتي ضمت العديد من الأسماء اللامعة كخالد مرتجي العضو السابق في مجلس إدارة الأهلي، بالإضافة إلى العامري فاروق والذي ترشح على منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة.

ومن المتوقع أن تنطلق انتخابات القلعة الحمراء بين قائمة طاهر وقائمة الخطيب بالإضافة إلى عدد من المرشحين المستقلين، في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس المقبل وتستمر على مدار يومين أسوة بما حدث في انتخابات النادي الزمالك والتي فازت بها قائمة مرتضى منصور بالإضافة إلى هاني العتال وعبد الله جورج.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/975251/القرعة-التجريبية-لكأس-العالم/