سيدة عجوز توجه رسالة هامة للرئيس السيسي بعد فقد 5 من أسرتها في «مجزرة مسجد الروضة»

سيدة عجوز توجه رسالة هامة للرئيس السيسي بعد فقد 5 من أسرتها في «مجزرة مسجد الروضة»

وجهت السيدة العجوز “أم عبد الرحمن” 60 عاما، رسالة هامة للرئيس عبد الفتاح السيسي، من داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الإسماعيلية العام، حيث تتواجد بجانب ابن شقيقتها الذي أصيب في كتفه وقدمه إثر إطلاق النيران أثناء الهجوم الإرهابي على مسجد الروضة ببئر العبد في شمال سيناء.

سيدة عجوز توجه رسالة هامة للرئيس السيسي بعد فقد 5 من أسرتها

حيث أسفر العمل الإرهابي الغاشم عن مقتل 305 شهيد و128 مصاب، ووجهت أم عبد الرحمن رسالة للرئيس السيسي وهى في شدة الحزن والأسى بعدما فقدت 5 من أسرتها في تفجير مسجد الروضة يوم الجمعة الماضي، مؤكدة دعمها الكامل ودعم أهالي سيناء للرئيس السيسي ضد الإرهاب.

كما أشارت السيدة “أم عبد الله” إلى أنها لن تترك سيناء مهما كلفها الأمر، وطلبت مقابلة الرئيس السيسي خلال الأيام القادمة دون دخول وسيط بينهم قائلة:

عايزين نتكلم معاك يا ريس من غير ما تدخل بينا حد، إحنا بنحبك وبنأيدك، بس إحنا غلابة وغلابة قوي، مبقاش لينا بعد الله غيرك،  سيناء اتدمرت ياريس.

وأوضحت “أم عبد الرحمن” أن بيتها يقع على بعد 7 كيلو من مسجد الروضة، وأن خبر مقتل 5 من عائلتها كان بمثابة الصدمة بعدما تلقت اتصالا هاتفيا من شقيقتها تبلغها بخبر الوفاة، وأضافت “ابن أختي شاف أخوه بيموت رغم إصابته”، وأكدت أنها لما ترى مثل هذا الموقف البشع قبل ذلك.