اخر اخبار فيروس كورونا فى السعودية

اخر اخبار فيروس كورونا فى السعودية

الآن في السعودية هناك الكثير يهتم بمعرفة أخبار فيروس كورونا نظرا لظهوره بقوة في الفترة الأخيرة في المملكة ولذلك يريد الكثير أن يعرف ما هي حقيقة المرض وهل الوضع مطمئن أم إن الوضع فيروس كورونا خطر في المملكة السعودية ، ولذلك نشرت اليوم وزارة الصحة السعودية بيان رسمي توضح فيه اخر أخبار هذا المرض الخطير في المملكة وتم عمل حملات توعية للحماية من الإصابة بهذا المرض .فيروس كورونا فى السعودية

اخر أخبار فيروس كورونا

أعلنت الوزارة في البيان أن عدد المصابين في الفترة الأخيرة في المملكة قد وصل إلى 175 شخص وذلك بعد إصابة 4 أشخاص آخرين في مدينة جدة . وقد أوضح البيان أيضا أن عدد المتوفين بسبب فيروس كورونا في السعودية قد وصل إلى 66 شخص في المملكة . بينما اخر المصابين هم أربعة أشخاص أعمارهم 28 عام و سيدة عمرها 35 عام وأيضا رجل عمره 33 عام ولم تظهر عليهم أي أعراض .

بسبب تزايد الإصابات في مدينة جدة في الفترة الأخيرة ، قامت مستشفى الملك فهد العام بغلق قسم الطوارئ وذلك بسبب أن هناك تخوفات من انتشار فيروس كورونا هناك في الاستقبال . ولكن قد اصبح القسم خالي إلا من بعض العاملين فيه وبعض الأطباء وذلك حسب موقع الجزيرة الإخباري .

متى ظهر فيروس كورونا في السعودية أول مره

هذا الفيروس ظهر في العالم في عام 2012 وانتشر في المملكة السعودية في سبتمبر 2012 حيث أدى هذا الفيروس إلى وفاة 86 شخص في أنحاء العالم وتحاول الآن المملكة الحصول على علاج لهذا الفيروس ولكن لا يوجد مصل مضاد له إلى الآن ويقال أن هذا الفيروس انتقل من الجمال إلى الإنسان.