بالفيديو.. محمد صلاح يرشح منتخب أفريقي للفوز بكأس العالم 2018

بالفيديو.. محمد صلاح يرشح منتخب أفريقي للفوز بكأس العالم 2018
محمد صلاح وحوار مع بي بي سي

قامت شبكة الإذاعة البريطانية BBC، بتوجيه سؤال إلى الخمس لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، جاء فيه ” هل تتوقع أن يفوز منتخب أفريقي بكأس العالم 2018، ومن هو هذا المنتخب؟.

وجاء رد الدولي المصري محمد صلاح والمرشح الأقوى لحصد جائزة الأفضل في أفريقيا لهذه السنة قائلًا ” بالتأكيد هذا صعب جدًا، ولكن في حالة حدوث ذلك الأمر، فإن المنتخب المصري سيكون هو المنتخب الأفريقي الذي يحقق بطولة كأس العالم 2018.

وأشار محمد صلاح في حديثه حول طلب البي بي سي منه خلال الفيديو بأن يوجه رسالة للجميع من أجل التصويت له قائلًا ” لا أحتاج إلى ذلك، أعتقد بأنه سوف يفعلون ذلك على كل حال”.

ويذكر أن الخماسي المرشح لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام هم السنغالي ساديو ماني، وبيير إيمريك أوباميانج لاعب الجابون وبروسيا دورتموند، بالإضافة للاعب تشيلسي ومنتخب نيجيريا فيكتور موسيس، ونابي كيتا لاعب لايبزيج ومنتخب غينيا

والجدير بالذكر، أن يوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2017 هو أخر أيام التصويت من قبل الجماهير على استفتاء موقع بي بي سي من أجل تحديد اسم اللاعب الفائر بجائزة أفضل لاعب عن قارة أفريقيا لعام 2017، وعلى ما يبدو فإن “الفيراري المصري” محمد صلاح هو الأوفر حظًا في هذا العام.

وحتي هذه اللحظة لا توجد أي مؤشرات من قبل شبكة الإذاعة البريطانية أو تسريبات حول الفائز بتلك الجائزة، ولكن في حالة حصول صلاح عليها سوف ينضم إلى قائمة من عظماء القارة السمراء ضمت من قبل أسماء مصرية كمحمد أبو تريكة ومحمد بركات.

 

أقرا أيضًا :

https://misr5.com/973235/محمد-صلاح-والصحف-الإنجليزية/