بالفيديو.. علي جمعة : “مرشد الإخوان كان شريك هتلر وزعماء مصر ليسوا عملاء”

بالفيديو.. علي جمعة : “مرشد الإخوان كان شريك هتلر وزعماء مصر ليسوا عملاء”
على جمعة

ذكر الدكتور “علي جمعة” مفتي الجمهورية السابق، خلال حواره مع برنامج “والله أعلم” والذي يذاع على فضائية cbc منذ قليل، بأن مرشد الإخوان الأول “حسن البنا” قد وقع بروتوكول تعاون بينه وبين الزعيم النازي “هتلر” مشيرًا إلى كون المخابرات الإلمانية قد نشرت تلك الوثائق أمام الجميع.

وذكر المفتي السابق للجمهورية في حديثه بأن البعض من الأخوان يرددوا بأن زعماء مصر السابقين كانوا خونة، ولكن هذا غير صحيح على حد قول على جمعة مشيرًا إلى كون يحترم كثيرًا كافة الرؤساء بدءًا من عبد الناصر والسادات مرورًا بحسنى مبارك وأخيرا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف جمعة في حديثه عن كونه يملك ثقة كبيرة في الرؤساء السابقين لمصر وفي إخلاصهم لبلادهم وحبهم الشديد لتراب تلك الأرض ومحاربتهم من أجل الحفاظ عليها.

وتساءل المفتي السابق قائلًا “إذا كان جمال عبد الناصر خائن فعلًا، فأين هي صور خيانته؟ أين صوره كعميل لإسرائيل أو لأمريكا”.

وقال جمعة في ختام حديثه عن الإخوان، بأنهم قد أنكروا الحقائق ونشروا أكاذيب من أجل مصلحتهم الشخصية مشددًا بأن حسابهم عسير عند الله سبحانه وتعالى بسبب خداعهم للناس باسم الدين.

وأوضح على جمعة في تصريحاته، بأن ما حدث في عهد الإخوان هو “خداع واضح وكذب فاضح” على العامة من الشعب، مشيرًا إلى كون الجميع قد عرف حقيقتهم.

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/969031/علي-جمعة-وتغسيل-الموتى/