بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية

بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية
الإجازات في قانون الخدمة المدنية

قام مركز معلومات مجلس الوزراء اليوم بنشر مواد اللائحة التنفيذية الخاصة بإجازات قانون الخدمة المدنية، فهي تشمل كل العاملين بالدولة الذين يخضعون لقانون الخدمة المدنية.

فمن المعروف أنه من أهم اختصاصات رئيس مجلس الوزراء بحسب القانون هو إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية ولكن لن يتم ذلك إلا عقب أخذ رأي مجلس الخدمة المدنية في خلال مدة الثلاثة أشهر من تاريخ بدء العمل بالقانون، وتشمل قرار الإجازات تحديد الوظائف لمصابي الثورات والمصابين خلال العمليات الحربية والمصابين أثناء العمليات الأمنية حتى تسمح حالتهم بالقيام بالأعمال بالإضافة إلى المحاربين القدامى .

كما تشمل أختصاصات رئيس مجلس الوزراء التعاقد مع الشخصيات ذوي الخبرات شرط أن تكون التخصصات التي تم التعاقد معهم عليها من التخصصات النادرة وفيما يلي نتعرف على الإجازات في قانون الخدمة المدنية، بما تشمله من إجازات مرضية أو بدون أجر واعتيادية، والعمل بعض الوقت، والعمل خلال مدة الإجازة، والإجازة الخاصة بأجر كامل، والإجازات العارضة بالإضافة إلى ساعات العمل، وفيما يلي الإجازات في قانون الخدمة المدنية .

بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 1  بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 2بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 3بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 4بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 5بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 6بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 7بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 8بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 9بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 10بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 11بالصور.. مركز المعلومات ينشر اللائحة التنفيذية لكافة أنواع الإجازات في قانون الخدمة المدنية 12