عودة ثلاثة طالبات بالمرحلة الإعدادية بعد إختفاء دام 20 يوما في أسيوط

عودة ثلاثة طالبات بالمرحلة الإعدادية بعد إختفاء دام 20 يوما في أسيوط

بعد غياب دام لمدة 20 يوما تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط من إعادة ثلاثة طالبات في المرحلة الإعدادية بقرية بني يحيى التابعة لمركز ديروط، بعد أن تبين عدم وجود شبهة جنائية جراء الحادث، وإنما السبب خلافات أسرية وسوء معاملة.

كانت أسرتي 3 طالبات بالمرحلة الإعدادية، قد تقدما ببلاغات إلى الأجهزة الأمنية في مركز ديروط بأسيوط، حيث تقدم ” جمال م ع” يفيد تغيب إبنتيه ” سارة 14 سنة” و” هاجر 13 سنة”، وبلاغ آخر من ” محمود ع” بتغيب نجلته ” إيمان” 14 عاما، وجميعهن في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة علي مبارك الإعدادية بنات بمركز ديروط عقب خروجهن من المدرسة والتوجه إلى الدرس ببندر ديروط.

عودة 3 طالبات بعد إختفائهن لمدة 20 يوما في محافظة أسيوط.

كانت الأجهزة الأمنية قد توصلت في وقت سابق إلى مكان إختفاء الطالبات الثلاثة، حيث وردت إليها معلومات تؤكد تواجدهن في منطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، وتم توجيه مأمورية من مركز ديروط للسفر إلى القاهرة والعودة بهن جميعا.

وبالوصول إلى مساكن الأميرية تم التوصل إلى الطالبات الثلاثة وإقناعهن بالعودة إلى أهلهن في محافظة أسيوط، وقالت إحداهن أنهن تركن منازلهن لوجود خلافات أسرية وسوء معاملة، تم إستدعاء أولياء وتسليمهما الفتيات بعد التعهد بحسن معاملتهن وعدم التعرض لهن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث.