تعرض محافظتا الإسكندرية ودمياط إلى أمطار غزيرة منذ مساء أمس

تعرض محافظتا الإسكندرية ودمياط إلى أمطار غزيرة منذ مساء أمس

تعرضت محافظتا الإسكندرية ودمياط إلى أمطار غزيرة منذ مساء أمس على محافظة دمياط وفجر اليوم على محافظة الإسكندرية، حيث تعرضت تتعرض الإسكندرية لأمطار غزيرة منذ فجر اليوم على كافة انحاء المحافظة، مصاحبة لنوة المكنسة التي تتعرض لها المحافظة في تلك الأثناء، فيما تنتظم حركة السفن اليوم برغم الأمطار الشديدة.

من جهة أخرى تواصل هيئة ميناء الإسكندرية فتح ميناء الإسكندرية وميناء دمياط اليوم الأحد رغم سقوط الأمطار منذ فجر اليوم على كافة أنحاء المحافظة، ولم تتأثر حركة الملاحة بسقوط الأمطار ويسير العمل بهما وفقا للمعدلات الطبيعية.

محافظة الإسكندرية تتعرض لأمطار غزيرة منذ فجر اليوم مصاحبة لنوة المكنسة.

وصرح رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن عدد السفن التي وصلت إلى ميناء الإسكندرية والموجودة في المينا اليوم بلغت 131 سفينة، بينما بلغت السفن التي غادرت المينا 13 سفينة، وتراكي السفن على الأرصفة 41 سفينة.

كانت محافظة دمياط هي الأخرى قد  تعرضت مساء أمس السبت لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة خاصة على مدن دمياط ورأس البر وعزبة البرج ودمياط الجديدة، بينما لم تتأثر حركة الملاحة في ميناء دمياط ويسير العمل بالميناء وفقا للمعدلات الطبيعية اليومية، كما لم تتأثر حركة الصيد بالبحر المتوسط وبحيرة المنزلة.