التخطي إلى المحتوى
“مدرسة ثانوي” تتعاطي المخدرات داخل الفصل والشرطة تلقى القبض عليها فورًا.
تعاطي المخدرات

في واحدة من الأحداث الغريبة والغير مألوفة والتي من الصعب أن نشاهدها في مكان مخصص من أجل الدراسة وتحصيل العلم، أقدمت معلمة في مدرسة ثانوية تقع في قلب ولاية إنديانا الأمريكية، على تعاطي المخدرات داخل الفصل، وقد تم اكتشاف الواقعة بعدما قام الطلاب بتصوير مقطع فيديو لها وهي تتعاطى مخدر الكوكايين في إحدى زوايا الفصل.

وفور علم المسئولين في المدرسة بحدوث هذا الأمر من قبل المعلمة، قاموا بالتواصل مع الشرطة من أجل أن تلقي القبض عليها على الفور وذلك في مشهد غريب وغير معتاد على الإطلاق.

وقد نشر موقع live leak، الفيديو والذي تصل مدته لأكثر من دقيقتين، حيث يتناول مشاهد قيام المعلمة بتعاطي المخدرات داخل الفصل وتصوير ذلك من قبل طلاب في المدرسة، ومن ثم مشاهد توضح وصول الشرطة الأمريكية إلى موقع المدرسة الثانوية وإلقاء القبض عليها .

وفي السياق ذاته، كشفت المتابعات قيام عدد من الطلاب بإنشاء هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي تضامنًا مع “المعلمة” وذلك في أعقاب قيام الشرطة بالقبض عليها من داخل المدرسة في مشهد غير معتاد، وأثر كثيرًا على طلابها، خاصة في ظل تأكيدات بعضًا منهم بأنها كانت ودودة معهم وتتعامل معهم بشكل لطيف.

 

أقرا أيضًا : 

سائحة أمريكية: “غيرت وجهة نظري عن مصر بسبب سائق التاكسي”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.