مصر فايف

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من الدورى العام المصرى ومواجهات مثيرة

تبدأ مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2017- 2018 يوم الاثنين الموافق 27-11-2018 بعد ان شهدت بطولة الدورى منافسة قوية وصراع مرير على القمة التى يتصارع عليها كل من الإسماعيلى برصيد 23 نقطة، والمصرى البورسعيدى برصيد 22 نقطة، والزمالك برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة، والأهلى برصيد 16 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة وفوز بها يعيده لصدارة الدورى منفرداً، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى المصرى.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى

– يوم الاثنين الموافق 27-11-2017 يلتقى يتروجيت مع الرجاء فى الثالثة إلا الربع، ويلتقى طلائع الجيش مع النصر فى الخامسة مساءً، ويلتقى الزمالك مع مصر للمقاصة فى الثامنة مساءً.

– يوم الثلاثاء الموافق 28-11-2017 يلتقى طنطا مع المقاولون العرب فى الثالثة إلا الربع، ويلتقى إنبى مع الأسيوطى سبورت فى الخامسة مساءً، ويلتقى المصرى مع الأهلى فى الثامنة مساءً.

– يوم الأربعاء الموافق 29-11-2017 يلتقى الداخلية مع الإنتاج الحربى فى الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى سموحة مع الاتحاد السكندرى فى الخامسة مساءً، ويختتم الأسبوع بلقاء وادى دجلة مع الإسماعيلى فى السابعة والنصف مساءً.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى