عاجل.. لجنة حقوق الإنسان في البرلمان تطالب بإخلاء مدينة مصرية بالكامل من المواطنين

عاجل.. لجنة حقوق الإنسان في البرلمان تطالب بإخلاء مدينة مصرية بالكامل من المواطنين
عضو مجلس النواب محمد الغول

طالب عضو مجلس النواب ووكيل لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، محمد الغول، من الدولة المصرية في تصريحات رسمية صباح اليوم، بضرورة أن تقوم الحكومة بإخلاء مدينة العريش على الفور حتي تتمكن القوات المسلحة من تطهير المدينة بالكامل من كافة العناصر الإجرامية والتكفيرية التي أصبحت تتأخذ من العريش وسيناء مقرًا لها.

وقال الغول في تصريحاته، بأنه يجب أن يقوم الجيش باتخاذ إجراءات صارمة على الفور من أجل مواجهة الإرهاب الأسود وأن تكون هناك عقوبات صارمة على المواطنين الذين يرفضون الخروج من المدينة لأي سبب من الأسباب، مشيرًا إلى كون الوقت الحالي يجب أن يقوم الجميع بالوقوف جنبًا إلى جنب ضد الإرهاب الأسود الذي أصبح لا يفرق بين المسلم الذي يصلى في المسجد أو بين المسيحي الذي يصلي في الكنسية، فقد أصبح يحصد الأرواح دون أي تفرقة.

وأشار وكيل لجنة حقوق الإنسان في تصريحاته، بأنه قد تعرض لحملة شرسة بعدما طالب بإخلاء مدينة العريش كذلك في وقت سابق، والآن قد ظهر بأن هذا هو الحل الوحيد من أجل مواجهة الإرهاب والعناصر التكفيرية في تلك المنطقة، مؤكدًا بأن هذا لن يحدث إلا بالتعاون بين الدولة والمواطنين.

وأوضح النائب محمد الغول في تصريحاته، بأن ما يحدث في سيناء يحتاج إلى وقفة من قبل الحكومة المصرية والتي يجب أن تأخذ كل الصلاحيات من أجل مواجهة هذا الإرهاب الخسيس مهما تكلف الأمر، مشددًا بأن الدولة المصرية قادرة على قهر الإرهاب متى ما حدث التكاتف بين الشعب والحكومة.

ختم “الغول” ليؤكد بأن الحدود الشرقية أصبحت مكان يذهب إليه كل المتشددين والإرهابين وذلك بسبب طبيعة المكان هناك، وهو الأمر الذي يحتاج إلى تدخل عاجل من قبل الشرطة والقوات المسلحة بمساعدة المواطنين، لذلك فإن على الحكومة أن تبدأ في استخدام صلاحياتها كاملة في حربها ضد الإرهاب.

 

أقرا أيضًا :

https://misr5.com/973198/تفاصيل-فيديو-حادث-العريش/