بالصور الرسمية| النيابة العامة تعلن ارتفاع ضحايا تفجير مسجد الروضة إلى 305 شهيدا و128 مصابا..

بالصور الرسمية| النيابة العامة تعلن ارتفاع ضحايا تفجير مسجد الروضة إلى 305 شهيدا و128 مصابا..

أصدر النائب العام منذ قليل بيانا بخصوص القضية رقم 1 لسنة 2017 جنايات أمن الدولة طوارئ بئر العبد ، بأنه قد جاء أختارا من قبل مديرية أمن محافظة شمال سيناء تفيد  بأنه خلال إلقاء إمام مسجد الروضة الواقع في قرية الروضة بمنطقة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، خطبة الجمعة قد تفاجأ الحاضرون من المصلين بالمسجد عن اقتحام عناصر إرهابية يتراوح عددهم من 25 فردا إلى 30 فردا .

وأضاف البيان أن العناصر الإرهابية قد رفعت علم داعش وأنهم قد وقفوا لهم أمام باب مسجد الروضة ونوافذه والتي قد بلغت نحو 12 نافذه، وهم محملين بالأسلحة من النوع الألي، وقاموا بإطلاق النيران في اتجاه المصلين.

وأشار البيان إلى أن العناصر التكفيرية قد جاؤا إلى المسجد وهم مستقلين نحو خمسة سيارات من النوع الدفع الرباعي، كما أنهم قاموا بإشعال النيران في السيارات الواقفة أمام المسجد والتي يملكها المصلين وهم حوال 7 سيارات

وأوضحت النيابة العامة في البيان الصادر لها اليوم والذي تمكنت مصر فايف من الحصول على نسخة منه أن الحادث قد أسفر عن استشهاد حوالي 305 فردا من المصلين، وأن من بينهم حوالي 27 طفلا كانوا مرافقين لذويهم، بينما أصيب نحو 128 آخرين .

بالصور الرسمية| النيابة العامة تعلن ارتفاع ضحايا تفجير مسجد الروضة إلى 305 شهيدا و128 مصابا.. 7بالصور الرسمية| النيابة العامة تعلن ارتفاع ضحايا تفجير مسجد الروضة إلى 305 شهيدا و128 مصابا.. 8