أحد المصابين في تفجير مسجد “الروضة” يكشف عن رسالة الإرهابيين لهم.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الحادث.. فيديو

أحد المصابين في تفجير مسجد “الروضة” يكشف عن رسالة الإرهابيين لهم.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الحادث.. فيديو

صرح أحد المصابين في تفجير مسجد الروضة في مدينة العريش ويدعى فرج سلامة، أنه تفاجأ بوجود مجموعة من الأشخاص تقوم باقتحام المسجد عليهم خلال إلقاء إمام المسجد الخطبة والتي كانت عن المولد النبوي الشريف مشيرا إلى أنهم جميعا كانوا ملثمين خلال اقتحامهم للمسجد .

وأوضح سلامة وهو يبلغ من العمر نحو 26 عاما ويعمل سائق، أنه قد تمكن من التقاط كلمات من العناصر الإرهابية خلال قيامهم بإطلاق النيران عليهم بصورة عشوائية حيث قال أحدهم “ده جزاء اللي يُهين المجاهدين”.

وأضاف أنه لم يتمكن من تحديد اللهجة التي تحدثوا بها، مشيرا إلى أن أهل القرية يعرف عنهم انتمائهم للوطن ودعمهم المستمر للشرطة والجيش في مواجهة العناصر الإرهابية، لافتا إلى أنهم كانوا يتلقوا دائما رسائل تهديد من قبل العناصر الإرهابية، لكي يقوموا بالتعاون معهم ضد الجيش والشرطة إلا أن رد الفعل من أهل القرية كان دائما هو الرفض، مؤكدا أن الشرطة والجيش يحرصوا على حمايتهم .

بينما قال أحد الشهود العيان في تصريحات تليفزيونية له على القناة الفضائية أون تي في أنه قد حمل نحو ثلاثون طفلا في سيارته، مشيرا إلى أن عدد العناصر الإرهابية كان كبيرا جدا وأنهم قاموا بزرع قنبلة وإطلاق النيران على المصلين أثناء قيام الإمام بإلقاء خطبة الجمعة.

وكان حادث تفجير مسجد الروضة قد أسفر عن استشهاد نحو 235 فردا، بينما أصيب نحو 100 آخرون بمحافظة شمال سيناء وفق البيانات الصادرة من قبل النيابة العامة .