عاجل.. توقف كامل لحركة القطارات في محطة بني سويف

عاجل.. توقف كامل لحركة القطارات في محطة بني سويف
توقف حركة القطارات في بني سويف

في واقعة جديدة في السكك الحديدية، شهدت محافظة بني سويف اليوم، شلل تام وتعطل في حركة القطارات وذلك بعدما تعطل قطارين للركاب في نطاق المحافظة، وأكد شهود عيان بأن القطارين هما قطار رقم 168 ركاب والقادم من الواسطي وقطار أخر رقم 164 والقادم من أسوان والمتجه إلى الإسكندرية.

تفاصيل تعطل حركة القطارات في بني سويف

وبدأت الواقعة بعدما تلقت شركة السكة الحديد في بني سويف إخطار من سائق القطار رقم 168 ركاب وذلك بتعطل الجرار الخاص بالقطار أثناء مروره في محطة سدس التابعة لمركز بيا جنوب محافظة بني سويف، وكذلك تلقت الشرطة إخطار من سائق قطار رقم 164 مميز قادم من أسوان ومتجه إلى محطة الإسكندرية وبذلك بعد تعطل فني أصاب جرار القطار.

وعلى الفور، توجه عدد من الفنين التابعين لمحطة بني سويف إلى مواقع القطارات المتعطلة من أجل إصلاح تلك الأعطال وإعادة حركة القطارات كما كانت، وتم تحرير محضر بالواقعة الأولى والواقعة الثانية وبالتحريات أثبت عدم وجود أي شبهة جنائية في تعطل الجرارات التي تسبب في تعطل حركة القطارات في محطة بني سويف لأكثر من ساعتين.

والجدير بالذكر، أن محطة بني سويف كذلك شهدت ليلة الأمس وقوع حريق في قطار “القاهرة-أسوان” رقم 159 وتسبب في تعطل حركات القطارات لفترة طويلة.