عاجل.. “مصر فايف” تنفرد بالمؤشرات الأولية لنتائج انتخابات نادي الزمالك حتى صباح السبت
انتخابات الزمالك

قالت المصادر المطلعة من داخل نادي الزمالك، بأن اللجنة المشرفة على الإنتخابات قد قامت بفرز صناديق اليوم الأول من الانتخابات وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، وتشير تلك الصناديق إلى تقدم المرشح الرئاسي “مرتضى منصور” على نظيره أحمد سليمان.

وأوضحت المصادر إلى كون المنافسة بين أحمد سليمان ومرتضى منصور قوية للغاية، على عكس ما كان يتوقع البعض بأن مرتضى منصور قد يتفوق بشكل كاسح على مدرب حراس مرمى المنتخب السابق “أحمد سليمان”.

وتؤكد المؤشرات الأولية إلى تقدم كلًا من هاني العتال وكذلك أحمد جلال، هما الأقرب للحصول على المركز الاول والثاني على مقعد نائب الرئيس، في حين لازال أحمد مرتضى منصور يحاول أن يدخل في المنافسة على واحد من تلك المراكز,

وعلى منصب أمين الصندوق، قالت المصادر بأن “حازم ياسين” متفوق على سيف العماري حتى الآن، ولكن الأخير قريب في عدد الأصوات من ياسين، والمنافسة بينهما قوية وقد تستمر على الصناديق الأخيرة.

وفي السياق ذاته، كشفت المؤشرات عن تفوق واضح لكلًا من هاني زادة ومصطفي عبد الخالق وحمادة أنور وكذلك إسماعيل يوسف وعلاء مقلد والحسيني سمير وعبد الله جورج وشريفة الفأر على مقاعد الأعضاء فوق السن وتحت السن في انتخابات الزمالك.

تحديث الساعة 8 صباحًا : 

وفي إطار متابعة موقع مصر فايف للعملية الانتخابية داخل نادي الزمالك، نؤكد وفي الساعات الأولى من صباح يوم السبت استمرار تفوق مرتضى منصور في السباق الرئاسي حيث وصل عدد الأصوات في صالح رئيس الزمالك السابق 850 صوت عن منافسه أحمد سليمان.

وذلك في الوقت الذي اشتدت فيه المنافسة بين أحمد مرتضى منصور وهاني العتال على منصب نائب الرئيس.

وأكدت “العتال” في تصريحات خاصة لقناة “أون سبورت” منذ قليل، عن كونه قد اقترب كثيرًا من حسم الفوز على منصب نائب الرئيس لصالحه في انتخابات نادي الزمالك والتي تجرى الآن وينافسه فيها أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور.

وطالب “العتال” من مرتضى منصور أن ينفذ وعده السابق، والذي قال فيه، بأنه سوف يتقدم باستقالته في حالة نجاح أي عضو من قائمة أحمد سليمان في الانتخابات الخاصة باختيار مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

تحديث الساعة العاشرة صباح السبت : 

أكد احمد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في خبر عاجل منذ قليل، عن نجاح قائمة المستشار مرتضى منصور بالكامل لينفي بذلك كافة التقارير السابقة والتي كانت تتحدث عن تفوق واضح لهاني العتال على أحمد مرتضى في مقعد نائب الرئيس في انتخابات القلعة البيضاء.

وننشر لكم فيديو تصريحات أحمد مرتضى منصور والذي نشره “موقع صدى البلد” منذ لحظات، وأكد خلاله أحمد مرتضى عن كونه يبحث عن فوز قائمة مرتضى منصور قبل أن يبحث عن فوزه هو شخصيًا بمقعد النائب.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.