لماذا إنطفت أنوار برج إيفل مساء اليوم؟ تعرف على السبب..

لماذا إنطفت أنوار برج إيفل مساء اليوم؟ تعرف على السبب..
برج إيفل مظلم

كشفت بلدية باريس منذ قليل، عبر مصادرها الرسمية، عن كونها عازمة على إطلاق كافة أنوار برج إيفل اليوم وبالتحديد منذ منتصف ليل اليوم الجمعة، وذلك كنوع من الحداد على ضحايا الهجوم الإرهابي والذي وقع ضهر اليوم في مدينة العريش بشمال سيناء في مصر.

وقال عمدة “بلدية باريس” السيد، آن هيدالجو، منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:

لقد ضرب الإرهاب مصر مرة أخرى.. وأُعرب عن التعازى لأسر الضحايا وعن دعمى للمصابين.. والليلة ستغلق أضواء برج “إيفل” فى منتصف الليل تكريما لهم وللتعبير عن تضامن باريس.

وذكرت البلدية في بيانها على لسان عمدة مدينة النور، بأن الإرهاب لا يفرق بين دين أو جنس، فهو يحصد أرواح الأبرياء في كل مكان في هذا العالم، مشيرًا إلى كون الجميع يجب أن يتحد من أجل أن يصبح المجتمع الدولي يدًا واحدة في مواجهة الإرهاب الخسيس.

ويذكر أن جرت العادة على ان تقوم بلدية باريس بمثل هذه الأمور كنوع من التضامن وإعلان الحداد على ضحايا الأعمال الإرهابية والكوارث الطبيعية والتي تضرب العالم، وهذه المرة جاء الدور على برج إيفل ليعلن عن تضامنه مع الشعب المصري في مواجهة الإرهاب الغاشيم.

وفي سياق منفصل، أعلنت شرطة لندن منذ قليل عن وقوع حادث إرهابي جديد في قلب العاصمة الإنجليزية وبالتحديد في شارع “أكسفورد” المعروف بكونه منطقة تسوق شهيرة في لندن، وللإطلاع عن تفاصيل أكثر يمكنكم زيارة هذا الرابط.. من هنا 

 

أقرا أيضًا : 

سائحة أمريكية: “غيرت وجهة نظري عن مصر بسبب سائق التاكسي”