بالفيديو ..أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي على حادث العريش
بالفيديو ..أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي على حادث العريش

أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي عزاءه لأسر شهداء تفجير مسجد الروضة بمدينة العريش الذي تعرض للتفجير، اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2017.

وقال عبد الفتاح السيسي: ” هذا الحادث لن يزيدنا إلا إصرار وقوة لمواجهة الإرهاب بكل القوة وكل العزم الذي لا يلين .. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”.

وأضاف السيسي أن كل العمليات الارهابية هي محاولة لايقاف الجيش والشرطة والشعب لمواجهة الارهاب، وتحرك مصر لايقاف المخطط الاجرامي الرهيب الهادف لتدمير ما تبقى من المنطقة العربية.

مصر تعلن حالة الحداد بعد تفجير مسجد الروضة في مدينة العريش

وتابع الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي: ” أتوجه للشعب المصري الكريم بالعزاء ولأسر الضحايا في سيناء، وأتمنى الشفاء للمصابين، وتم الاعلان حالة الحداد في مصر على هذا الحادث الأليم الغادر الخسيس الجبان الذي يهدف لتحطيم المعنويات المصرية، وتدمير صلابتنا، والتشكيك في قدرتنا”.

وتابع السيسي: ” هذا العمل الارهابي الآثم يزيدنا صلابة وقوة، وإرادة لأن نقف ونتصدى ونكافح، ونحارب الإرهاب.. لن يزيدنا إلا إصرارا ولن يزيدنا إلا وحدة “.

عبد الفتاح السيسي: الارهاب لن يزيدنا إلا إصرار ووحدة

وتابع : ” نحنُ صادمون وسنتصدى وسنستمر مثلما قلت فهذا العمل لن يزيدنا إلا إصرارا وأنا أقول لكل المصريين لابد من التأكد والثقة أن المعركة التي تخوضوها هي أنبل وأشرف معركة على الإطلاق في مواجهة الشر وأهله، في مواجهة الأعمال الخسيسة، في مواجهة ترويع الآمنين، في مواجهة القتلة، وسنرى من سيساعده الله”.

السيسي: سنرد على الارهاب بقوة غاشمة ونثأر من التكفيريين

وتابع: ” ستقوم القوات المسلحة والشرطة المدنية بالثأر لشهداءنا واستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة خلال الفترة القصيرة القادمة، سنرد على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة الارهابيين التكفيريين”.

واستطرد عبد الفتاح السيسي: ” مصر تحارب بالنيابة عن العالم لمواجهة الارهاب وما يحدث عبارة عن محاولة لتحطيمنا، وهذا لن ينجح فمصر صامدة، وهذا العمل لن يزيدنا إلا إًصرار، وقوة لمواجهة الارهاب بكل القوة والعزم الذي لا يلين، وأقول لكل المصريين لابد من التأكد أن معركة مصر معركة وجودية فربنا سبحانه وتعالى لا يمكن أبدًا أن ينصر أهل الشر والخراب والتدمير، ولا يمكن أن يخذل أهل الخير”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.