إرتفاع عدد الشهداء ل 235 شهيد والمصابين ل109 مصاب بهجوم مسجد العريش .. والرئاسة تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام

لأول مرة يحدث في مصر، أن يقوم بعض الاشخاص الذين ليس لهم دين ولا ضمير، بالهجوم على مسجد وفي يوم الجمعة ، الذي عادة ما يكون مكتظ بالمصلين، حيث قام اليوم بعض الاشخاص وفقاً لما أعلنت عنه مصادر رسمية بزرع عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة بالعريش.

حيث أسفر ذلك الهجوم الجبان، وفقاً لما أعلنه المستشار نبيل صادق النائب العام الذي أصدر بياناً بشأن سير التحقيقات  الخاصة بهجوم مسجد الروضة بالعريش، أنه في إطار التحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة بحادث تفجير مسجد الروضة بالعريش شمال سيناء، فإن الهجوم الارهابي نتج عنه استشهاد نحو 235 شخص وإصابة نحو 109 أخرين.

من ناحية أخري أعلنت رئاسة الجمهورية الحداد العام ثلاثة أيام على ضحابا هجوم مسجد الروضة بالعريش، كما سيعقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إجتماعاً مع اللجنة الأمنية التي تضم وزيري الدفاع والداخلية ورئيسي المخابرات العامة والحربية من أجل بحث تداعيات حادث الهجوم الارهابي على مسجد الروضة بالعريش.

من ناحية أخري فقد أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان بأنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفي العريش العام وبئر العبد المركزي وتم درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوي بكافة محافظات شمال سيناء ومستشفيات الاسماعيلية والقنطرة غرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.